ماركة حزام لا تتخلى عنها النجمات ما هي

تأتي أجمل إطلالات نجمات العالم خلال تمايلهن في وضح النهار مع اختيار ماركة حزام ترافقهن مع العديد من الملابس اليومية. كل ما عليك فعله هو ارتداء موضة البناطيل الشبابية ذات الخصر العالي، لتواكبي اختيارات النجمات لهذه الموضة الشبابية مع الحزام.

بتفاصيل راقية وعصرية تجعل إطلالات النجمات متشابهة من خلال ماركة الحزام الفاخر التي تستهويهن، يبدو أن علامة غوتشي Gucci وحّدت إطلالات النجمات العالميات اللواتي لا يتخلين عن هذالحزام الخاص بهذه الدار مع موضة بناطيل الجينز.

بنطلون اسود مع حزام غوتشي

من أجمل التصاميم التي ترافق النجمات اللواتي يخترن حزام غوتشي Gucci تلك المكللة بموضة بنطلون المستقيم ذات الخصر العالي الذي اختارته الجميلة كيندال جينر ‏Kendall Jenner‏ لتتألق بموضة البنطلون الاسود مع حزام غوتشي Gucci الكلاسيكي وجاكيت الفرو المزخرفة بنقشات النمر. وعلى خطاها سارت داكوتا جونسون‎ Dakota Johnson ‎بموضة البنطلون المستقيم مع التوب البيضاء الشبابية التي تظهر حزام غوتشي Gucci بشكل بارز.  أما الجميلة اليكسا شونغ Alexa Chung ففضلت تنسيق حزام غوتشي Gucci مع البنطلون الكلاسيكي باللون الوردي مع القميص الابيض الهادئ.

بنطلون جينز مع حزام غوتشي

ومن النجمات اللواتي اخترن حزام غوتشي Gucci الكلاسيكي باللون الاسود ولكن هذه المرة مع بنطلون الجينز الفاتح ذات الخصر العالي ميرندا كير Miranda Kerr مع التوب السوداء الضيقة والبلايزر الكلاسيكية التي تصل الى حدود الخصر. أما الجميلة روزي هنتنغتون Rosie Huntington فتمايلت بموضة الجينز المتطاير الذي لا يتعدى حدود الكاحل مع الخصر العالي المصحوب بالحزام الاسود من تصميم غوتشي Gucci وأيضاً مع التوب الضيقة التي تأتي خلف البنطلون.

بعيداً عن الإطلالات المبالغ بها والتصاميم التي تجعل أناقتك شبابية، واكبي موضة ماركة حزام غوتشي Gucci التي لا تتخلى عنها النجمات.