صور: اطلالات نوال الزغبي الصيفية بالشورت .. هل تليق بها؟

كثرت في الآونة الاخيرة إطلالات النجمة نوال الزغبي بموضة الشورت الصيفي والقصير، بعد أن كانت صورها على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر فقط إطلالاتها بالفساتين الواسعة والبدلات الرياضية المريحة. فهل موضة الشورت التي تجذب نوال الزغب تليق بها وبطبيعة جسمها؟

شاهدي من خلال الصور اطلالات النجمة نوال الزغبي الصيفية بموضة الشورت، وشاهدي كيف نسّقت القصات القصيرة وأي تصميم أعجبك أكثر.

موضة الشورت الاسود

إذاً، بات معلوماً أن اتجاهات الموضة اليومية للنجمة نوال الزغبي تميل نحو اختيار الشورتات القصيرة والمريحة التي تظهر مفاتن جسمها وتجعل إطلالاتها شبابية. فجمعت بين الجرأة والانوثة مع عدم المبالغة في تنسيق الشورتات القصيرة كثيراً، خصوصاً أثناء تمايلها في الشارع. ولاحظنا ان نوال الزغبي تألقت أكثر من مرة بموضة الشورت الاسود القصير مع الحذاء المسطح، ونسّقته في بعض الاحيان مع البلايزر السوداء المستقيمة ذات الاكمام المكشوفة، والتوب العصرية مع الرسومات التي تنقلها الى عمر المراهقة.

موضة الشورت الرياضي

وبشياكتها واناقتها التي عوتنا عليها، حوّلت نوال الزغبي موضة الشورت الرياضي الى عصري خصوصاً عندما ارتدت التصاميم البيضاء مع الدانتيل والبلايزر الكلاسيكية. كما لاحظنا أنها تمايلت في شوارع لندن بالشورت البيج القصير ونسّقته مع موضة البانشو الملون والمقلم، الى جانب اختيار حذاء البوت الذي يأتي عالي الساق قليلاً ، ليمنحها ستايل شبابيا وخاصا بها.

من خلال الصور التي سنعرضها لك، ستشاهدين اطلالات النجمة نوال الزغبي الصيفية بالشورت. هل تليق بها، وهل بدت من خلالها مراهقة مواكبة لموضة الشباب؟