ايل فانينغ تبلغ الـ 20 وهذه أجمل اطلالاتها في فساتين السهرة

بالرغم من أن “ايل فانينغ” Elle Fanning مازالت في مقتبل العمر واليوم يصادف عيد ميلادها الـ 20 غير أنها استطاعت أن تحقق نجومية كبيرة في مختلف المجالات وبشكل خاص على صعيد التمثيل وعلى صعيد الموضة، حيث وفي رصيدها عدد كبير من أهم الأعمال التلفزيونية، وكذلك عدد كبير من الاطلالات الرائعة الموقعة من قبل كُبرى دور الأزياء العالمية على السجادة الحمراء.

بدأت شهرة “ايل فانينغ” Elle Fanning بعد أن شاركت في فيلم “سوبر ايت” Super 8 الذي اعتبر بمثابة الانطلاقة بالنسبة لها، وتتابعت الأعمال بعد ذلك لتحقق نجاحاً آخراً منقطع النظير في فيلم “ماليفيسانت” Maleficent الى جانب “أنجيلينا جولي” Angelina Jolie.

ومنذ بدايتها ونحن نراها في اطلالات رائعة وقعتها كُبرى دور الأزياء العالمية حتى بات لديها لحظات مميزة على السجادة الحمراء تعادل أي نجمة مخضرمة في الخمسين من عمرها.

وقد تهافتت دور الأزياء العالمية عليها لتقديم أجمل التصاميم لها مثل “فالنتينو” Valentino، “ديور” Dior، “غوتشي” Gucci، “ايلي صعب” Elie Saab، “زهير مراد” Zuhair Murad، والقائمة تطول.

شاهدي أجمل اطلالات “ايل فانينغ” Elle Fanning الرائعة في عيد ميلادها الـ 20 في فساتين السهرة التي اختارتها من دور الأزياء العالمية على السجادة الحمراء واختاري الاطلالة المفضلة بالنسبة لك.