للنساء فوق الخمسين تنسيقات في الجينز من سيندي كراوفورد

سيندي كراوفورد Cindy Crawford اسم غني عن التعريف في عالم الموضة، حيث كما نعلم جميعنا أنها كانت واحدة من أشهر عارضات الأزياء في تسعينات القرن الماضي ومن أوائل اللواتي نلن لقب الـ Super Models ومازالت الى اليوم تعتبر من الأكثر شهرة في عالم الموضة وأيقونة يُحتذى بها، وبالرغم من تجاوزها الخمسين غير أنها مازلت في قمت تألقها وأناقتها.

وقد اخترنا اليوم أبرز اطلالاتها في الجينز على اعتبار أن هذه القطعة هي المفضلة في خزانتها وجمعناها لك في الصور في حال رغبتي أن تستوحي اطلالات أنيقة وعصرية في ذات الوقت ومثالية للنساء في سن الخمسين.

وقد لاحظنا أن سيندي كراوفورد Cindy Crawford اعتمدت الجينز بأساليب مختلفة نسقته اما مع جاكيتات البليزر أو القمصان الحريرية للمناسبات الرسمية، أو مع القمصان القطنية والأحذية من دون كعب للاطلالات الصباحية الكاجوال، أو اختارته مع سترات الجلد للاطلالات العصرية.

وقد اعتمدت سيندي كراوفورد Cindy Crawford اطلالات في الجينز بألوانه المختلفة مثل الأسود والأبيض والرمادي وطبعاً الأزرق الكلاسيكي، وكذلك اختارت منه مختلف القصات الضيقة والمستقيمة وذات الأرجل الواسعة من الأسفل.

شاهدي بالصور أبرز اطلالات سيندي كراوفورد Cindy Crawford التي تنوعت بين العصرية والرسمية واستوحي منها تنسيقات مميزة ولاسيما ان كنت في الخمسين من عمرك.