بينلوبي كروز تخطف الأنظار في أجدد إطلالاتها

رغم تقدّمها بالسن، تبرهن الممثلة بينلوبي كروز Penelope Cruz انها ما زالت تملك كل المقومات لإطلالة تخطف الأنظار تجعلها تتميّز بجمالها وأناقتها عن باقي الممثلات والنجمات الشابات، فتختار دائماً تصاميم مفعمة بالانوثة والعصرية.

وأطلت بينلوبي بعدد من الاطلالات الساحرة، اجددها ليل أمس في الحفل السنوي الحادي عشر لـ Veuve Clicquot Polo Classic في نيو جيرسي الولايات المتحدة. ولهذه المناسبة، تألقت بفستان أبيض مرقّط بالاسود والازرق من تصميم زاك بوزن Zac Posen. وتميّز هذا الفستان بقصة عصرية اضافة الى الاكمام الواسعة وكذلك الجزء السفلي، الامر الذي أبرز منحياتها ورشاقتها.

وأكملت كروز الاطلالة بحذاء ستيليتو وحقيبة صغيرة كلاسيكية باللون الكحلي. اما جمالياً، فاختارت تسريحة الشعر المموج المنسدل، وماكياجاً ناعماً يعتمد على الالوان الترابية الناعمة.

ومنذ ايام قليلة اختارت كروز اطلالة انيقة وعصرية لافتتاح مباراة رياضية في ايطاليا بهدف خيري، حين تألقت بجينز وبلايزر سوداء. اما لحفل عشاء Open Arms  في مدريد، فتألقت بفستان ميدي باللون الازرق المائل الى الرمادي بطبعة الورود بأكمام طويلة وواسعة مزيّنة بالكشاكش، بالاضافة الى حزام حدد خصرها.

ساحرة في مهرجان كان السينمائي

وخلال فعاليات مهرجان كان السينمائي هذا العام، خطفت كروز الانظار بعدد من الاطلالات، بدءاً من حفل الافتتاح واختيارها فستاناً ساحراً باللون الاسود جمع بين قماشي الدانتيل والريش من دار شانيل Chanel، كذلك تألقت بفستانين من الدار نفسه الاول ازرق تميّز بالكشاكش والثاني اسود ضيّق. اضافة الى الاطلالة العصرية من توقيع رالف لورين بسروال مفتوح من الامام مع بلايزر وتوب صفراء، والفستان الابيض من ديور الذي كشف اكتافها.