فساتين نجمات مهرجات الجونة، استوحي منها لمناسباتك الرسمية

منذ افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية ونحن نشاهد النجمات العربيات في اطلاالت مختلفة ومتنوعة بعضها كانت لافتة وبعضها الآخر لم تكن موفقة، وحاولنا اليوم أن نجمع لك بالصور أبرز الاطلالات التي لفتتنا للنجمات العربيات في فساتين السهرة لستوحي منهن أفكار لمناسباتك الرسمية القادمة.

ففي حال كنت ترغبين بإطلالة ناعمة مفعمة بالأنوثة تستطيعين أن تستوحي من صبا مبارك التي اختارت فستان باللون الزهري الفاتح من “مايكل سينكو” Michael Cinco من دون أكمام وبقصة ذيل السمكة ومزين بالريش من الأسفل.

أما في حال كنت ترغبين بإطلالة دراماتيكية عصرية تستطيعين أن تستوحي من مايا دياب التي اختارت فستان اوف شولدرز باللون الأسود بقصة ذيل السمكة أيضاً حمل توقيع “نيكولا جبران” Nicolas Jebran.

وفي حال رغبتي بإطلالة براقة ولافتة تستطيعين أن تستوحي من سلمى أبو ضيف التي اختارت فستات باللون الذهبي بقصة جريئة من “جورج حبيقة” Georges Hobeika زينته باكسسوارات شبابية عصرية.

مجموعة لافتة من أجمل الفساتين التي تألقت بها النجمات العربيات في مهرجان الجونة اخترناها لك اليوم، شاهديها بالصور واستوحي منها اطلالاتك مميزة تتألقين بها في مناسباتك القادمة.