من المتسابقات إلى الحضور... أجمل إطلالات حفل ملكة جمال لبنان لعام 2018

حفل عنوانه الجمال والأناقة، شهدته العاصمة اللبنانية مساء أمس وإنتهى بتتويج مايا رعيدي ملكة جمال لبنان لعام 2018.

وبعيداً عن النتيجة والمتسابقات اللواتي تألقن بفساتين مبهرة حملت توقيع المصمم اللبناني العالمي نيكولا جبران، وخصوصاً فستان الملكة المُنتخبة التي تميّز بالريش الأزرق، لفتتنا إطلالات عديدة تميّزت بدورها بالأناقة والرقيّ.

من الوجوه التي زيّنت لجنة التحكيم، نذكر النجمة نانسي عجرم التي تألقت بفستان من تصميم ايلي صعب. اما الممثلة وملكة جمال لبنان السابقة نادين نسيب نجيم فأطلت بالأسود بفستان من الدانتيل من تصميم زهير مراد. كذلك لفتنا حضور ملكة جمال الكون ديمي لي نيل بيترز لتكون عضواً في لجنة التحكيم، وللمناسبة تألقت بفستان من تصميم نيكولا جبران تميّز بالتطريز والشك الأنيق على كامل الفستان.

أما مقدمة الحفل أنابيلا هلال فبدت ساحرة بفستانها الأحمر من تصميم نيكولا جبران، والذي تميّز بأكتافه المنسدلة وأكمامه الطويلة والشق الجانبي. وأكملت الإطلالة بمجوهرات من الألماس من تصميم مجوهرات حنا.

ريما فقيه ملكة جمال الولايات المتحدة السابقة والرئيسة الحالية لمنظّمة ملكة جمال لبنان، أطلت ببدلة أنيقة باللون الأسود، ولكنها إختارت تغطية رأسها بوشاح أسود طويل.

ملكات جمال سابقات زيّن هذا الحفل الجماليّ، واللافت ان أغلبهنّ إخترن دار لابرجوازي، مثل سالي جريج التي أطلت بفستان تألف جزؤه العلوي من الدانتيل أما السفلي فمن الكشاكش المزيّنة بالكريستالات الملونة. كذلك لفتت سندي تابت الأنظار بفستانها المطرز بالترتر البرونزي من لابرجوازي. اضافة الى ملكة جمال لبنان روزاريتا طويل التي إختارت فستاناً أنيقاً من الدار نفسه.

ومن الحضور أيضاً، الاعلامية ومستشارة الموضة ريتا لمع التي خطفت الأنظار بفستان أنيق من المخمل والدانتيل من مجموعة زهير مراد، والممثلة ستيفاتي صليبا بفستان التي إختارت فستاناً من تصميم نجا سعادة تميّز بالعقدة الكبيرة السوداء التي حددت الخصر.

ما رأيكن بإطلالات حفل ملكة جمال لبنان لعام 2018؟