لماذا ارتدت بلقيس هذا الفستان المزخرف في افتتاح بطولة كأس أسيا؟

ها هي النجمة بلقيس تتألق بأجمل التصاميم الفاخرة خلال حفل افتتاح بطولة كأس اسيا 2019، فسحرتنا بأناقة الفستان المزخرف والبراق الذي اختارته بفخامة وتميّز، ولفتتنا في إطلالتها الأخيرة بأنوثتها التي لا يمكن أن تتخلى عنها في كافة المناسبات.

فلنتابع من خلال الصور الأسلوب الذي اعتمدته النجمة بلقيس، لتطلعي عليها في حال أردت التمثّل بأناقتها الاستثنائية.

فستان ذهبي براق

بلمسات فاخرة لم يسبق لها مثيل، اختارت النجمة بلقيس فستان ذهبي براق مع الحبيبات اللماعة التي جعلت إطلالتها في غاية التميّز. فهذا التصميم الذي أتى بتوقيع دار FARAZ MANANبدا محدّداً من الخصر مع التصميم الواسع المنسدل الى الخلف بكثير من الرقي. كما لفتنا تداخل الزخرفات مع التطريز البراق وحبيبات الشك اللماعة التي برزت على كامل التصميم. فهذا الفستان المحتشم الذي جعل إطلالة بلقيس متجدّدة أتى مع تفاصيل الأقمشة المنسدلة على الكتف الواحد الى الأسفل، بالإضافة الى الأكمام الطويلة والمستقيمة مع الحبيبات البراقة خصوصاً على الجوانب.

صيحة المجوهرات الفاخرة

واللافت أن النجمة بلقيس نسّقت هذا الفستان المزخرف مع المجوهرات الفاخرة والضخمة التي لم تتخلى عنها بالرغم من أن هذا التصميم الذي ارتدته لا يحتاج الى أكسسوارات كبيرة. فوضعت في رقبتها القلادة العريضة المرصعة بالأحجار الفاخرة والبراقة بألوان متعدّدة. كما لم تتخلى عن الأقراط المنسدلة والملونة، وبدت في غاية الأناقة والتميّز بصيحة الخواتم الكبيرة بتفاصيلها وحجمها.

ما رأيك بهذه الإطلالة التي اختارتها النجمة بلقيس؟ هل أعجبك اختيارها الأخير في عالم الموضة الراقية والعصرية التي تمايلت بها؟