فساتين سهرة بتوقيع مصممين لبنانيين في حفل الأوسكار 2019

لا يمكن أن تكتمل أناقة النجمات العالميات خلال حفل جوائز الأوسكار 2019 إلا من خلال تألقهن بأجمل فساتين السهرة الفاخرة  من أهم المصممين اللبنانيين الحريصين على إضفاء إطلالات استثنائية قلّ مثيلها في عالم الموضة.

من خلال الصور التي رصدناها لك، واكبي عن كثب اللمسات اللبنانية التي شاهدناها من خلال فساتين السهرة الفاخرة في حفل الأوسكار Oscar 2019 .

فساتين طويلة من زهير مراد

طبع المصمم العالمي زهير مراد  Zuhair Muradأسلوباً خاصاً شاهدناه من خلال إطلالة الجميلة Molly Sims بفستان سهرة فاخر يحتوي على التدرجات الفضية والزخرفات الهندسية التي رافقت فستان السهرة المميز مع الأكمام الطويلة والفراغات الجانبية على الخصر. أما مصممة الازياء ريم عكرا Reem Acra فكان لها فستانين في حفل جوائز الأوسكار Oscar 2019 من خلال أناقة Angela Bassett بموضة الفستان الساحر بتدرجات الزهري القوي مع قصة الكتف الواحد والعقدة الأمامية المميزة. في حين فضّلت Krysten Ritter إظهار حملها بفستان سهرة طويل باللون الأحمر الداكن مع تفاصيل الدانتيل الفاخر برسمات نافرة.

فساتين مشرقة من إيلي صعب

بدوره برزت فساتين إيلي صعب Elie Saab بشكل ساحر في حفل جوائز الأوسكار Oscar 2019 خصوصاً مع إطلالة Julia Roberts بفستان سهرة طويل وغير مستقيم مع الشق الجانبي وقصة الكتف الواحد. في حين سحرتنا Jennifer Hudson بفستانها الأحمر الفاخر مع الشق الجانبي وتفاصيل الكشكش على كامل التصميم. أما  Michelle Yeohفتألقت بفستان سهرة ملكي وواسع بتدرجات الميتاليك البراقة مع الباييت والزخرفات الهندسية الساحرة.

إنطلاقاً من هنا، تابعي بالصور أجمل فساتين النجمات في حفل جوائز الأوسكار Oscar 2019 وشاركينا رأيك بأي مصمم لبناني أحببت أكثر؟