صور فنانات تألقن بفساتين طويلة باللون الأزرق استوحي منها

تختار معظم الفنانات العربيات فساتين أنيقة باللّون الأزرق في كثير من المناسبات الرسميّة، ولا يحصل ذلك لمرّة واحدة، فنلاحظ أنهن يخترنه مراراً وتكراراً لحبّهن له بسحره الراقي والهادئ والذي يوحي بالراحة النفسيّة والثقة بالنفس.

إليك صور أبرز الفنانات اللواتي تألقن بفساتين طويلة باللّون الأزرق لتستوحي منها.

من الفنانات اللّواتي تألّقن به في الموسم الأخير النجمة كارول سماحة التي إختارت فستاناً مخملياً ساحراً من تصميم أنطوان القارح، خلال مشاركتها ببرنامج ديو المشاهير بموسمه الأخير، كما إرتدت فستاناً أزرق فاتح بالكتف الواحد منذ يومين من تصميم ريان الباشا، خلال إحيائها حفلاً في الإسكندريّة.

 كارول سماحة خلال مشاركتها بديو المشاهير

أما النجمة ميريام فارس فقد تألقت بفستان أزرق ساتان من دون أكمام من توقيع NFbynour، خلال إحيائها حفل زفاف في مدينة عمان. كذلك النجمة نادين نسيب نجيم فقد بدت ساحرة بفستان أزرق ساتان مفتوح الظهر خلال حفل خاص ببولغاري في مدينة دبي.

ميريام فارس بفستان من NFbynour

وأيضاً بدت الفنانة نوال الزغبي رائعة بفستان برّاق من لابورجوازي خلال إحيائها حفلاً في مدينة الشارقة. والفنانة يارا أيضاً خلال إحيائها حفلاً بمناسبة العيد الوطني الاماراتي في أبو ظبي.

نوال الزغبي بفستان أزرق من بورجوازي

لا ننسى إطلالة شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم بإطلالتها بفستان قصير خلال إعلانها عن كليبها الأخير على صفحتها على إنستغرام، وإطلالة نجمة الإحساس إليسا التي إختارت فستاناً قصيراً ورائعاً لتصوير غلاف ألبومها الأخير.