هل بالغت مايا ديات بإطلالتها الجريئة في العيد؟

بالرغم من أننا اعتدنا على اختيارات النجمة مايا دياب وتألقها في العديد من صيحات الموضة العصرية والبارزة، إلا أن إطلالاتها الجريئة في العيد كانت مثيرة للجدل، الأمر الذي جعلها محك أنظار الجميع خصوصاً مع الفساتين البراقة التي اختارتها.

إنطلاقاً من هنا، رصدنا لك العديد من التصاميم وفساتين السهرة التي تألقت بها النجمة مايا دياب في العيد. فما رأيك بها؟

فساتين سهرة براقة

 هل بالغت مايا ديات بإطلالتها الجريئة في العيد مع هذا الفستان البراق؟

لاحظنا أن مايا دياب أكثرت خلال فترة العيد من اختيارها فساتين سهرة جريئة وبراقة خصوصاً تلك التي أطلّت بها مع الشق الجانبي. فاختارت فستان جريء يصل الى حدود الركبة مع الشق الجانبي العالي وتفاصيل الفراغات البارزة على الصدر. واللافت أن هذا الفستان الذي أتى بتوقيع نيكولا جبران برز من خلال الحبيبات البراقة وتفاصيل الشك الفاخرة على كامل التصميم الملفت بقصة الكتف الواحد. كما أكملت أناقتها خلال العيد بفستان أسود قصير ونسّقت معه الجاكيت الواسعة والبراقة المرصعة بحبيبات الخرز الفضية والزخرفات اللماعة والنافرة على كامل التصميم.

فساتين سهرة سوداء

فستان أسود فاخر وطويل تألقت به مايا دياب من توقيع نيكولا جبران

وركّزت مايا دياب خلال إطلالاتها في فترة العيد على التألق بفستان حيوي مع نقشات جلد النمر المزخرفة والملفتة مع الياقة العالية والقماش المنسدل من الأمام بكثير من التميّز. وركّزت عند التألق بفستان أسود على اختيار مزيج القماش المخملي مع التول والنقاط البارزة على الأكمام، الى جانب الفراغات التي لفتتنا على الصدر وفي موازاة الأكتاف.

واكبي من خلال الصور أجمل إطلالات النجمة مايا دياب بتصاميم وفساتين فاخرة. فهل فعلاً بالغت في إطلالتها الجريئة في العيد؟