أجمل إطلالات النجمات في حفل Tony Awards هذا العام

شهد حفل جوائز Tony Awards هذا العام إطلالات جريئة للنجمات العالميات بفساتين سهرة تحتوي على تفاصيل ملونة وقصات حيوية وملفتة للنظر. فكل نجمة ارتدت الفستان الذي يليق بها بتوقيع أهم الماركات العالمية.

واكبي بالصور أجمل إطلالات النجمات في حفل جوائز Tony Awards هذا العام، واختاري أي تصميم أعجبتك أكثر.

فساتين مطبعة بالورود

تألقت الجميلة Marisa Tomei بفستان مكشوف الأكتاف ومطبّع بالورود مع الشق الجانبي

تألقت الجميلة Marisa Tomei بفستان مكشوف الأكتاف ومطبّع بالورود مع الشق الجانبي، في حين اختارت Kerry Butler فستان سهرة أبيض طويل مع طبعات الورود البارزة على كامل التصميم. كما لفتنا أناقة Rachel Brosnahan بفستان فضي مع الزخرفات البراقة وأكمام الكشكش البارزة على جانبي اليدين من دار  Christian Dior. وبرزت Regina King بفستان زهري ساتان ولماع من توقيع دار Prada، وبدت Vanessa Hudgens ملفتة بفستان ميدي ورمادي مع الزخرفات الزرقاء والهندسية من دار Altuzarra.

فساتين باللون الاحمر

أناقة Jordan Roth باللون الأحمر من دار Givenchy Couture

ولفتنا أناقة اللون الأحمر في حفل جوائز Tony Awards خصوصاً مع تألق Ruth Wilson بتصميم واسع مع قصة الكاب القصيرة من دار Brandon Maxwell. بدورها اختارت Laura Benanti فستان أحمر واسع بطبقات متعدّدة ومكشوفة من الأمام، ونسّت معه البنطلون الضيق الذي يصل الى حدود الكاحل بكثير من التميّز. ومن الإطلالات الجريئة التي لفتت أنظارنا جرأة Emily Ratajkowski بفستان أسود مكشوف الظهر من دار Michael Kors Collection، كما لفتنا سحر الفستان الأسود الواسع الذي اختارته Kristin Chenoweth بطبقات متعدّدة مع قصة الأكتاف المكشوفة من دار Christian Siriano.

إنطلاقا من هنا، تابعي بالصور جميع إطلالات النجمات في حفل جوائز Tony Awards هذا العام. برأيك من بدت الاجمل؟