مروة الشيباني النحلاوي لـ"هي":نسعى بأن نكون متجددين في عرض الأفكار والتصاميم

مروة الشيباني النحلاوي لـ"هي":نسعى بأن نكون متجددين في عرض الأفكار والتصاميم ،تميزت علامة Little Bedoo بتصميم ازياء خاصة بالرضع والمواليد بأسلوب تقليدي يحتفي بالألبسة التراثية الخليجية بطريقة عصرية ومريحة مناسبة للاطفال. 

تحدثنا الى مروة  الشيباني النحلاوي - شريك مؤسس علام Little Bedoo التي شاركتنا قصة العلامة وفلسفة تصميم ملابس واكسسوارات للرضع بلمسات تقليدية مثالية. 

كيف أتت فكرة تصميم ازياء تقليدية ملهمة من الثقافة الخليجية؟

مخورات ملونة انيقة للبنات من Little Bedoo

ولدت فكرة العلامة  في ديسمبر 2016 بعد رحلة عناء طويلة للبحث عن خياطين يفصلون ثوب او كندورة للمواليد ،كان زوجي وقتها يبحث عن خياطين لتفصيل كندورة له ولأبننا الذي كان يبلغ عمره آنذاك ٨ شهور. 

ماهي ابرز التحديات التي واجهتكم ؟

العثور على خياط ماهر يقبل تفصيل الكنادير بمقاسات صغيرة ويتقن تصميم وتنفيذ الكندورة بحرفية وجودة عالية. 

واجهنا تحديات اخرى للحفاظ على جودة التفصيل خاصة ان معظم تصاميمنا مصنوعة يدويا، وحرصنا على ان  تتطابق  جميع القطع من حيث القصات والتفاصيل ،اضافة الى ذلك، نواجه بعض الصعوبات احيانا في الحصول على خامات معينة ومناسبة لتصميم ازياء المواليد والأطفال. 

تفاصيل اخر مجموعة اطلقتوها :

أحدث تشكيلة أطلقناها  للبنات هي مجموعة ليبرتي. تلقينا  عدد كبير من الطلبات لتصميم جلابيات من قماش ليبرتي الشهير. استخدمنا الالوان الحصرية والأنماط الهندسية وتطريز يدوي. 

بما تتميزون عن غيركم في السوق؟

الجودة، التفرد في التصميم، اضافة إلى سهولة وراحة تسوق هذه الازياء التقليدية. ونعتبر أول علامة أطفال تقدم قصة الأوفراول للمواليد والرضع  Onesies بتفاصيل تقليدية، و تصاميمنا جميعها مصنوعة يدويًا بأجود أنواع الخامات المريحة. 

مخور للبنات من Little Bedoo

هل توجد موضات أو تيارات دارجة في ألبسة الأطفال التقليدية؟ 

الذوق والستايل يختلف من دولة إلى اخرى. بالنسبة لأزياء الأولاد، لاحظنا أن معظم دول الخليج يفضلون القطع الكلاسيكية ولذلك اخذنا هذا الطريق في بداية  تأسيس العلامة.  أما أزياء  البنات،  نسعى أن نقدم عناصر جديدة في كل مجموعة وعرض افكار جديدة ومتنوعة في كل موسم. 

ماهو جديدكم في رمضان القادم؟ 

لا تستطيع مروة الشيباني الإفصاح عن التفاصيل ولكن بإمكانها القول اننا نستعد لتقديم تصاميم جديدة. لدينا عدد كبير من العملاء في السعودية وحريصين على ان نتوسع في تصاميمنا لتتناسب مع أذواقهم... ترقبونا! 

اوفراولات بتفاصيل الكندورة الاماراتية من little bedoo

أفكار ومشاريع تعملون عليها في المستقبل :

توجد الكثير من الطرق  المسارات التي يمكن ان نسلكها للتوسع بالعلامة ولكننا نظل علامة محلية ونود ان نحافظ على هويتنا مهما كان المطاف وهو أن نقدم أزياء خليجية تقليدية. 

وأخيرا، نسعى بأن نكون متجددين في عرض أفكار  وتصاميم جديدة للسوق مع الحفاظ على جودة التصاميم وخدمة العملاء المرموقة التي نفتخر بها.