المصممة السعودية سجى اليوسف تعرض مجموعتها الجديدة في ميلان 

لا حدود لإمكانيات وابداع  للمصممين والمصممات في المنطقة. طموحهم واجتهادهم للوصول إلى العالمية يشهد لهم من خلال انجازاتهم العظيمة والفرص التي حصدوها مؤخرا على الصعيد الإقليمي والعالمي. 

استطاعت المصممة السعودية المبدعة سجى اليوسف تحقيق احد أحلامها  لعلامتها الخاصة  SAJAS وهي عرض مجموعاتها المتنوعة ما بين الألبسة الجاهزة، وتشكيلة اكسسوارات راقية، وحقائب جلدية فاخرة، في احد مدن الموضة المهمة ميلان؛ وهي المرة الثانية التي تعرض فيها مجموعتها ضمن فعاليات أسابيع الموضة الموسمية.

شاركتنا سجى اليوسف بالحديث عن تجربتها في عرض مجموعاتها الجديدة في ميلان وعن تطلعاتها لبراند SAJAS في المستقبل .. 

ماذا تعني لك مشاركتك في عروض أسبوع ميلان للموضة ؟

كما نعلم ان هذا الحدث العالمي لايقام الا مرتين في السنه، ويشارك فيه أفضل وأقوى العلامات التجارية العالمية، ويعتبر من أهم الأحداث في عالم الموضة والازياء على مستوى العالم والمشاركة فيه تعني الكثير.
ماهي المجموعة التي أطلقتيها؟ 

أطلقت مجموعة الاكسسوارات والأزياء بعنوان

"دازل كولكشن" Dazzle،وأطلقت مجموعة الحقائب الجديده "ميتال كولكشن" Metal Collection التي تضم تشكيلة حقائب جلد بألوان ميتاليكية دارجة: 

من أين تجدين مصدر الإلهام لتصميم مجموعاتك؟     

مصدر إلهامي من أناقة المرأه الكلاسيكية التي تجمع بين الفخامة و البساطة و التي تخلق بريقها الخاص و تفردها بالذوق الراقي. 

هل وصولك لميلان يعني وصولك للعالمية ؟

هذه المشاركة الثانية ل SAJAS في اسبوع الموضه في ميلان، ولا أنكر أن ميلان خطوة كبيرة في مسيرتي و تحقيقي لحلمي الأعظم. 

 ميلان تعتبر من أهم المدن المهتمة بالموضة و الأزياء التي يقام بها سنويا أسبوع الموضة إلى جانب باريس و لندن و نيويورك، ولكن حلمي الأكبر هو الانتشار الفعلي في جميع دول العالم و منافسة البراندات العالمية.

أين ترين براند SAJAS في الخمس سنوات القادمة؟

قطعت مشواراً كبيرا في مسار الأزياء و عالم الموضة و لكن العلامة لا تزال في طور الارتقاء و التطلع إلى الأفضل دائماً. أرى البراند بعد ٥ سنوات في المكان المناسب و في المكان الذي يستحق سواء على مستوى الخليج أو المستوى العالمي. 

تصفحي ملف الصور لتلقي نظرة على المجموعة التي اطلقتها المصممة السعودية سجى اليوسف في ميلان