مصممات عربيات يظهرن إبداعاتهن في تصميم كمامات قماشية أنيقة وعملية 

ساهمت المصممة العربية في مواكبة التغييرات الحاصلة في ظل ازمة الكورونا الراهنة من خلال  تصميم كمامات قماشية أنيقة ومختلفة وبأسلوب إبداعي ومبتكر. 

تعرفي الى بعض المصممات العربيات اللواتي انضممن الى صفوف العلامات العالمية التي بادرت في تصميم وصناعة كمامات قماشية لمواجهة الأزمة الصحية الحالية. 

مصممة الازياء نوف السديري 

كمامات قماشية بخامات مميزة من نوف السديري

تعد المصممة نوف السديري واحدة من أبرز المصممات العبايات، وكان لها دور فعال في مواجهة ازمة الكورونا من خلال إطلاق مبادرة "نعين ونعاون" حيث قامت بدعم مشاريع محلية صغيرة ومتوسطة وساهمت في نشر الوعي عن أهمية دعم قطاع الموضة في الأوقات الصعبة. أطلقت المصممة نوف السديري تشكيلة كمامات قماشية مصنوعة من خامات عبايات فاخرة بالتعاون مع سيدات من ذوي الدخل المحدود حيث وفرت لهم مكائن الخياطة وخامات ليخرجوا بمنتج عملي ومميز. 

مصممة الازياء رشا بلال 

 كمامات قماشية بألوان جريئة من Rash Design

استعرضت مصممة العبايات رشا بلال تشكيلة كمامات قماشية مصنوعة من خامات لينن مطرزة يمكن ارتداءها كطقم مع عبايات موسم الصيف، وقدمت أيضا مجموعة شبابية بألوان النيون الجريئة تحمل عبارات Stay Safe 

علامة Amara Official 

سوسن القاضي تستعرض طقم إطلالة مع كمامة قماشية من Amarah Official

قدمت علامة Amara تصاميم اطلالات انثوية وملفتة تتضمن قفطان مع طقم كمامة قماشية مزدانة بنفس تفاصيل القفطان ظهرت بها الشخصية المؤثرة سوسن القاضي في ايام العيد.  

علامة FMM من فاطمة الملا 

تشكيلة متنوعة من الكمامات القماشية من تصميم FMM

تضفي المصممة الاماراتية فاطمة الملا طابع المرح من خلال تصاميمها الجرافيكية والفنية التي تعكس أسلوب الحياة بإبداع وتميز. أطلقت المصممة تشكيلة كمامات بتصاميم مطبعة مزخرفة وتصاميم أخرى بألوان انثوية تتناسب مع ستايلات القفاطين التي تعرضها المصممة. 

مصممة الأزياء مرمر حليم 

الإعلامية انجي كيوان بتصميم كمامة من Marmar Halim

تتمتع تصاميم مرمر حليم بأنوثة حيوية وطاغية وظهر ذلك أيضا في تصاميم الكمامات التي انتشرت بشكل واسع بين الشخصيات الإعلامية مثل جويل ماردينيان وانجي كيوان. تتميز تصاميم الكمامات بتفاصيل متنوعة ما بين الطبعات الجرافيكية الفنية وتصاميم أخرى تحمل عبارات معبرة. 

مصممة الأزياء نسيبة حافظ   

 كمامات قماشية مطبعة من نسيبة حافظ

وتعد المصممة نسيبة حافظ من المصممات السباقات في تقديم كل ما هو جديد ومواكب بروح عصرية وفنية حيث استعرضت تشكيلة كمامات مطبوعة بأشكال وألوان وزخارف مختلفة تحاكي ذوق المرأة التي تعشق لفت الأنظار. 

القي نظرة على تصاميم الكمامات القماشية التي استعرضتها المصممات العرب لمواكبة الأوضاع الحالية في ظل أزمة الكورونا.