علامة اندماج العمانية تطلق مجموعة خاصة بالتعاون مع تمارة القباني 

أثمر تعاون جديد بين علامة اندماج العمانية والشخصية الإجتماعية تمارة القباني عن تشكيلة عبايات وجلابيات خاصة بموسم رمضان تتميز بجاذبية ألوانها وتفاصيلها الخيالية التي تعكس روح العلامة وأصالتها التقليدية في رسم الشك والزخارف. 

كما تعكس هذه التشكيلة روح شابة مليئة بالطاقة والقوة والحياة كشخصية تمارة القباني بروحها الخفيفة ونشاطها المحفز الذي يلهم الكثيرات. 

تحدثنا الى المديرة الإبداعية لعلامة اندماج لبنى الزكواني وتمارة القباني عن هذا التعاون الخاص بموسم رمضان الذي أنتج قفطانات وعبايات وقطع أزياء أساسية مميزة بقصاتها الأنثوية وفخامة رائعة ... 

إليكم تفاصيل هذه الحوار ... 

كيف أتى هذا التعاون بينك وبين تمارة القباني؟ 

لبنى:  نسعى أَن نقدم مجموعة جديدة في كل موسم رمضان بالتعاون مع شخصيات مبدعة في مجال الموضة والتصميم. 

تعاوننا هذه السنة مع شخصية شبكات التواصل الاجتماعية والمصممة تمارة القباني لكي نحيي عنصر المرح بأسلوب مختلف من خلال لوحة ألوان مبهجة ومن دون الخروج عن ستايل وطابع العلامة الخاص. 

تمارة: تربطنا صحبة منذ فترة ونحن أيضا جيران! نعمل في نفس المجال، تحترمني وأحترمها وكلانا يقدر فن وإبداع الأخر. نتشارك بنفس الصفات فأنا ولبنى شخصيات أنيقة ومستقلة ونصمم للمرأة العصرية الراقية والناجحة. ولذلك هذا التعاون آتى في محله وفِي الوقت المناسب. 

‎وكيف تمت عملية تصميم القطع؟ ماذا كان توجهكم في تصميم هذه المجموعة؟ 

تمارة: أنا ولبنى متزامنين من حيث مفهوم التصميم، ونهتم كثيرا لرضى عميلاتنا وتفاعلهم مع تصاميمنا. كان التوجه الأساسي ان تكون هذه التشكيلة على نفس نمط مجموعات اندماج ومتوافقة مع هوية علامتها وفِي نفس الوقت تمثلني وتمثل ستايلي الشخصي. 

لبنى: اهتمينا كثيرا بتقديم مجموعة تخاطب المرأة العربية العصرية التي تتمتع بصفات القوة والاستقلالية والأناقة، مع اضافة عنصر المرح. حافظنا على التطاريز التي تعتبر بصمة خاصة للعلامة وغيرنا في درجات الألوان المستعملة وأضفنا اكسسوارات ملفتة ومميزة 

‎تشكل  الألوان والتطاريز بصمة خاصة للعلامة، كيف تم اختيارها مع تمارة لهذه المجموعة؟

اندماج: كانت افكاري موازية لأفكار تمارة عندما اجتمعنا لتصميم هذه المجموعة، وقررنا تصميم خط أزياء أساسي من ضمن هذه التشكيلة تحتوي على بعض القطع التي يمكن ارتداوءها تحت العباية أو تنسيقها كقطعة أساسية مع اطلالات أخرى 

تمارة: كانت عملية الاختيار سلسلة ولم تأخذ منا وقت كثير بل أتت بشكل طبيعي لتتوافق مع الطابع العام للتشكيلة. الإطلالات الأخيرة للمجموعة مستوحاة من Game of Thrones بطابعها الفانتازيا القوي والجذاب. 

تابعي حساب علامة "اندماج" او تمارا القباني لمزيد من المعلومات حول هذا التعاون المميز.