كيف تعتمدين صيحة المونوكرم مع الحجاب بأسلوب الفاشينيستا فاطمة حسام

فاطمة حسام من الفاشينيستا المحجبات الأكثر أناقة في الوطن العربي، وقد تميزت بأسلوبها الأنثوي الناعمة واطلالاتها التي تجمع بين النمط المحتشم والمحافظ والأسلوب العصري المواكب للموضة، وقد لاحظنا أنها في الكثير من المناسبات تعتمد اطلالات بلون واحد تتسم بالأناقة، فكيف تعتمدين صيحة المونوكرم مع الحجاب بأسلوب الفاشينيستا فاطمة حسام.

فاطمة حسام في لوك راق باللون الزهري

صيحة المونوكروم كانت الأبرز ضمن مجموعات هذا الموسم، وهي بشكل عام تعني تنسيق اطلالات كاملة بلون واحد، وقد لاحظنا أن فاطمة حسام تعشق هذه الموضة وغالباً ما تعتمدها مع اطلالاتها في الحجاب بأسلوب ناعم وعصري.

وأحياناً تختار اطلالاتها المونوكرومية بدرجات لونية فاتحة مثل الأبيض أو الزهري أو الأزرق والبيج ودرجات الباستيل عموماً، وأحياناً تعتمد الألوان الحيوية والمشرقة.

فاطمة حسام في لوك مونوكروم ناعم

وفي بعض المناسبات تنسق اطلالات مونوكروم ذات طابع شرقي فنراها في العبايه ومن تحتها ثوب ماكسي أو بنطلون قماشي بقصة أرجل واسعة. وفي أحياناً أخرى تنسق اطلالات مونوكروم عصرية في التنورة أو الفساتين الميدي مع أحذية رياضية أو صنادل مريحة.

اليك بالصور كيف تعتمدين صيحة المونوكرم مع الحجاب بأسلوب الفاشينيستا فاطمة حسام على اعتبار أنها من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم ومن أكثرها أناقة وعصرية.