تنسيقات صيفية منعشة لإجازة شاطئية في سان تروبيه

 "روبيرتا ريستا" Roberta Resta

مع حلول موسم الإجازات الصيفية وتخفيف قيود السفر، لابد أنك تتوقين للاستمتاع بصيف 2021 واعتماد أحدث التصاميم والاكسسوارات المريحة.

اخترنا لك أبرز تصاميم الأزياء والاكسسوارات من دور الأزياء العالمية لتعزز إطلالاتك الشاطئية لاسيما إن قررت قضاء إجازتك في فندق شاطئي مترف على سواحل سان تروبيه فرنسا .

أين تذهبين؟

فندق "شوفال بلان"Cheval Blanc على طرف سان تروبيه في الريفييرا الفرنسية

الفندق الرابع في مجموعة فنادق "شوفال بلان"Cheval Blanc  (إحدى تحف "إل في إم إتش"LVMH ) يضم ثلاثين غرفة من تصميم مهندس الديكور "جان-ميشال فيلموت"، على طرف سان تروبيه في الريفييرا الفرنسية. يتفرد الفندق بشاطئه الخاص وبثلاث نجوم "ميشلان" في مطعمه المرموق "لا فاغ دور"La Vague d’Or . المهندس المعماري المولود في سان تروبيه عرف بالضبط كيف يحافظ على أصالة المبنى، وفي الوقت نفسه تقليص عدد الغرف، وضمان هيكل عصري وأنيق. أما الديكور الذي ينشر إحساسا بالدفء الحميم، فيلبس درجات من الأزرق البحري والأبيض الناصع، ويتباهى بأناقة فائقة تتنفس نسمات البحر الأبيض المتوسط. ووسط هذا العنوان الشاطئي الفاخر، تجدين أيضا سبا من توقيع دار"غيرلان".

 

ماذا ترتدين؟

إطلالات شاطئية من "أوسكار دي لا رنتا"  Oscar de la Renta

"سان تروبيه" إحدى الوجهات الأهم على لائحة عناوين الإجازة الصيفية لدى جماعة الموضة. والإطلالة الطاغية هنا هي بلا شك مواكبة لأحدث الصيحات ومفعمة بلمسة أناقة هيبية، لأن كل فعاليات النهار تجري في النوادي الشاطئية المتألقة! ابحثي عن فساتين ماكسي جديدة من مجموعات ما قبل الخريف لتكون إطلالتك "على الموضة"، ونسّقي معها حقائب التسوق، وحقائب الحمل الشاطئية، والصنادل، والأحذية المسطحة الزلقة، ونسخ الدور الراقية من حذاء "كروكس" (مثل التصميم الذي رأيناه لدى "بوتيغا فينيتا")، والصنادل المستوحاة من أحذية المشي الجبلي. ولا تنسي وشاح الرأس المربوط بطراز هيبيّ، وأيضا قبعات "بيسبول" لإضفاء لمسة شبابية على الفستان الماكسي، وإبقائه ملائما تماما للعام 2021!