15 إطلالة من عروض خريف 2022 تلهمك أجمل تنسيقات باللون البنفسجي

من بين الألوان الرائجة ضمن مجموعات موسم خريف وشتاء 2022-2023 كان البنفسجي الذي شاهدناه بكثرة على منصات العروض وضمن مجموعات الدور العالمية بدرجاته اللونية المختلفة من الفاتحة الى الداكنة، وهذا اللون يوحي بالكثير من الأناقة وقد ارتبطت بالدرجات الملكية الغنية وهو مثالي لاطلالات الشتاء وقد جمعنا لك بالصور 15 اطلالة باللون البنفسجي لتستوحي تنسيقات عصرية لمختلف المناسبات.

أفكار عصرية لتنسيق اللون البنفسجي موضة هذا الموسم

البنفسجي لون غني وجميل ويناسب مختلف النساء السمراوات والشقراوات على حد سواء، وكما ذكرنا فقد كان أحد أبرز صيحات الموضة هذا الموسم وشاهدناه على مختلف التصاميم الرسمية منها الكاجوال من التنانير والقمصان والمعاطف والفساتين والبناطيل وغيرها وقد تنوعت درجاته بين البنفسجي الفاتح والبنفسجي الغني القريب من الوردي والبنفسجي الداكن واليك بعض الأفكار الرائعة لتنسيقه مع مختلف اطلالاتك هذا الموسم.

 

لوك عصري باللون البنفسجي من فيرساتشي

اختاري هذا اللوك ذو الطابع العصري الشبابي من فيرساتشي Versace المؤلف من توب لها قصة الكورسيه على الخصر وبنطلون واسع مزين بالجيوب مع حزام على الخصر، وهذا اللوك مثالي لمختلف المشاوير المسائية الكاجوال.

 لوك شبابي باللون البنفسجي من Versace
 لوك شبابي باللون البنفسجي من Versace

 

اطلالة شبابية في التنورة البنفسجية

نسقي لوكا عصريا وشبابيا ومثاليا لمختلف المشاوير اليومية في توب من الصوف متعددة الألوان ومزينة بالشراريب مع تنورة ميدي باللون البنفسجي مزينة بربطة على الخصر، وأكملي اللوك بحذاء بني وحقيبة يد صغيرة.

 تنورة ميدي باللون البنفسجي من Alberta Ferretti
 تنورة ميدي باللون البنفسجي من Alberta Ferretti

 

فستان ميدي باللون البنفسجي الفاتح من ستيلا مكارتني

لاطلالة مسائية أنثوية وعصرية في ذات الوقت اختاري هذا الفستان الميدي باللون البنفسجي الفاتح بقصته الأنيقة ذات الياقة العالية والاكمام الطويلة وقماشه المشغول بطريقة البليسيه، ونسقي معه اكسسوارات باللون الأزرق الفاتح لتضفي عليه لمسات حيوية.

 فستان باللون البنفسجي من Stella Mccartney
 فستان باللون البنفسجي من Stella Mccartney

 

جمبسوت براق باللون البنفسجي من برونكس بانكو

تألقي في سهراتك المسائية هذا الخريف في هذا الجمبسوت ذو التصميم المميز والجذاب بقماشه البنفسجي البراق وبقصة الكتف الواحد المواكبة للموضة، وأكملي اللوك بصندل كعب عالي وحقيبة يد بتصميم ملفت.

جمبسوت براق باللون البنفسجي من Bronx Banco
جمبسوت براق باللون البنفسجي من Bronx Banco 

البنفسجي واحد من أجمل الألوان لهذا الموسم ومن أكثرها أناقة، اختاري منه الدرجة اللونية المناسبة لك لتتألقي في اطلالات تجمع بين الفخامة والعصرية.