اختاري حقيبتك كمدونات الموضة الخليجيات

اختاري حقيبتك كمدونات الموضة الخليجيات بمختلف أنواع الحقائب التي واكبت موضة الصيف لعام 2017 والتي تفاوتت ما بين الحقائب بالحجم الكبير جدا والحقائب ذات الحجم الصغير وتلك التي تكون بأسلوب الكتف مع رباط طويل أو حزام الخصر المميز لهذا العام إلى جانب الحقائب الصغيرة والتي تكون بمسكة اليد.

حقيبتك كمدونات الموضة الخليجيات

تميزت مدونات الموضة الخليجيات بحقائبهم هذا العام والتي زادت إطلالتهم أناقة وجمال خصوصا تلك الحقائب الني تميزت بالأشكال الملفتة مثل حقيبة السلة من القش والتي اختارتها مدونة الموضة السعودية سوسن القاضي والتي اختارت أيضا حقيبة وردية بمسكة اليد تتوافق مع إطلالاتها الصيفية .

تعمدت أغلب المدونات اختيار الحقائب التي تعكس أسلوبهم الأنثوي الأنيق واعتمدن من خلالها على الألوان الأساسية كالأسود والأبيض و الكحلي و البني واختارت مدونة الموضة نهى نبيل اللون المعدني إطلالاتها الصباحية الرسمية بمسكة يد أنيقة ومتميزة ، بينما اختارت زميلاتها آسيا و دانة الطويرش الحقائب العملية من فندي و غيرها من الماركات بشكل أنيق ومميز .

واتفقت أغلب المدونات على حقيبة الخصر المصنوعة من الجلد والتي كانت الأكثر رواجا بينهن بمختلف ألوانها إلا أن الألوان الرئيسية كالأسود والبني كان لها الغلبة في الاختيار .