ثلاثة نصائح لتكون الكلاسيكية نبض إطلالاتك!

تبحث السّيدة عن الأنوثة والعصرية في إطلالاتها إن كانت كاجوال أم رسمية، لكن لن تتحقّق هتين الصّفتين إن لم تكون الإطلالة كلاسيكية أوّلاً لتليق برقيّ وأناقة كلّ سيّدة بحسب أسلوبها. ولتحقّقي مستوىً عالٍ من الكلاسيكية، عليك بالطّبع أن تضعي الرّقيّ هدفاً لك وعلى هذا الأساس يمكنك أن تبدئي بإطلالات كلاسيكية بدون أخطاء. إليك ثلاثة نصائح ستساعدك لتكون الكلاسيكية نبض إطلالاتك!

لا تترددي في اعتماد إطلالات أحادية اللّون:

من آخر الصّيحات في عالم الموضة الايوم هو اعتماد إطلالات أحادية اللّون لتكوني من أجمل وأرقى النّساء في إطلالاتك. حتّى الدّور العالمية قد شجّعت هذه الصّيحة الجديدة، فأعجبتنا تصاميم كريستيان ديورChristian Dior  الذي جعل من تصاميمه أجمل التّنسيقات. أعجبنا السّروال الكحلي مع البلوزة باللون ذاته بإطلالة ناعمة وبسيطة ولكن تنبض بالكلاسيكية والأنوثة بلونٍ نادر ومميّز.

لا تبني إطلالتك على الألوان الفاقعة والمبالغ بها

أصبح من المعروف أنّ الألوان هي من أساسيات الإطلالة. كانت السّيدات تعتقدن أنّ المبالغة بالألوان تجعل الإطلالة أجمل وأنعم، ولكن هذه ليست الحال لأنّ الألوان الأساسية والألوان الرّاقية والنّاعمة مثل ألوان الباستيل هي التي ستجعل إطلالتك من بين الإطلالات النّابضة بالكلاسيكية إذا نسّقتها بالطّريقة الصّحيحة.

إعتمدي أكسسوارات ناعمة

من أججمل ما يزيّن الإطلالة هي الأكسسوارات، وإذا اعتمدت أكسسوارات ناعمة وعصرية في الوقت نفسه، تكون إطلالتك كلاسيكية بامتياز. فاعتمدي الكلاتش الصّغيرة مع الحذاء النّاعم ان كان كاجوال أم رسمي.

إليك إطلالات من الدّور العالمية ستشرح لك أكثر كيفية تنسيق إطلالات نابضة بالكلاسيكية.