فساتين سهرة من اللّون الأحمر الغامق تناسب السّمراوات موضة شتاء 2019

يلعب لون بشرتنا أحياناً دوراً كبيراً في اختيارنا للألوان التي سنعتمدها. ومن ألوان البشرة الحسّاسة في هذا الموضوع هي درجات البشرة الدّاكنة أو التي تميل إلى السّمار. فإذا كنت من السّمراوات، اخترنا لك اليوم فساتين بلون الأحمر الغامق الذي سيبرز جمالك وسيلفت الأنظار لسمارك الجميل. إليك أجمل الفساتين باللّون الأحمر الغامق موضة شتاء 2019.

بعد اختيار اللّون، عليك اختيار القصّة التي ستجعل إطلالتك الأجمل لتكوني جامعةً ما بين الرّقيّ والعصرية. اللّون الأحمر الدّاكن الذي يميل إلى البوردو هو لون ملفت، لذلك عليك أوّلاً أن تعتمدي على قماشات هادئة وناعمة، وأن تقلّلي من الأحجار لكي لا تبالغي في الإطلالة، ولكن يمكنك أن تختاري فستان مليء بالحركة والحياة بتدرّجات لقماشة الشّيفون الممزوجة بالدّانتيل المخرّم كما جمعهما المصمّم اللّبناني ايلي صعب Elie Saab  في قستان طويل فائق الكلاسيكية، كما أنّ لونه من بين الألوان الهادئة لتناسب السّمراوات.

أمّا الفستان الآخر الذي لفت نظرنا بغرابته وأنوثته في الوقت نفسه هو فستان قصير مفرّش بتدرّجات الشّيفون بطريقة تعطي مساحة للفستان وتبرز شخصية الفتاة المرحة والعفوية وهو فستان من دار كريستيان سيريانو Christian Siriano.

أمّا إذا كنت من محبّات العصرية والرّقيّ معاً وإذا كنت من السّمراوات، فلا تفكّري إلّا بتصميم دار باميلا رولاند Pamella Roland التي أبدعت في فستان طويل بقماشة ناعمة جدّاً ومنهدلة مع تموّجات الأحمر الغامق التي وصلت حتّى الأبيض.

إليك أجمل التًّصاميم الملفت بالأحمر الغامق للسمراوات من مجوعات الدّور العالمية لخريف وشتاء 2019