ثلاثة نصائح لتعتمدي القفازات بطريقة ملفتة هذا الموسم !

من الأكسسوارات التي نحبّ اعتمادها في الأيام الشّتوية هي القفازات، وبالطّبع إذا كنت من محبّات العصرية واللّوكات الجديدة، عليك أن تختاري القفازات الصّحيحة مع إطلالاتك لأنّ الألوان والقماشات تلعب دورها في تنسيق هذا الأكسسوار.  إليك بعض النّصائح التي ستجعل إطلالتك أكثر فخامة بالقفازات الشّتوية الرّاقية.

قفازات الجلد تناسب جميع قماشات الملابس

من القفازات المفضّلة عندنا هي قفازات الجلد لأنّها تناسب جميع القماشات فلا نشعر أنّ الإطلالة مبالغ بها أو غير متناسقة، فاعتمديها لتضيفي حركة فخمة للتّنسيق. لفتتنا قفازات من دار هرمس Hermes  أوّلاً بلونها البرتقالي الفاتح الذي سيضيف رونق عصري لإطلالتك وثانياً لأّنها ببساطتها ستجمّل التّنسيق. أمّا دار ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti  فكانت تصاميمها للقفازات كلاسيكية وبألوان كلاسيكية. اخترنا لك قفازات جلدية بلون البيج الفاتح مع إضافات صغيرة بالأبيض والأصفر لإبعاد التّصميم عن الملل. اعتمدي قفازات الجلد بدون تردّد مع إطلالاتك.

نسّقي لون القفازات بحسب أسلوب الإطلالة

بما أنّ القفازات هي أكسسوار شتوي يجمّل الإطلالة، فتختاره كلّ سيّدة بحلّة مختلفة. للسّيدات المحبّات للّوكات والإضافات العصرية والخارجة عن المألوف، اخترنا لك اليوم قفازات بلونٍ أزرقٍ صارخٍ من دار موسكينو Moschino ولكن عليك أن تنسّقيه بحكمة وبدون مبالغة مع إطلالة أحادية اللّون. أمّا دار ايريكا كافاليني  Erika Cavalliniفقدّمت قفازات طويلة بالجلد البنفسجي الصّارخ.

ولكن محبّات الكلاسيكية بعيداً عن التّصاميم الغريبة، اخترنا لكنّ مجموعة من القفازات التي ستضيف الفخامة ببساطتها. إليك قفازات جلدية قصيرة من دار دوتشي اند غابانا Dolce and Gabbana باللّون الأسود وقفازات كالكاتيرا Calcaterra بلون البرغندي الدّاكن والذي يعدّ من أجمل الألوان الشّتوية.

اختاري بين القفازات الطّويلة والقصيرة بحكمة

من الجميل إضافة أكسسوار القفازات ولكن من الصّعب تنسيقها، فعليك أوّلاً تحديد طول القفازات.يمكنك أن تعتمدي القفازات القصيرة للإطلالات الرّسمية والغير رسمية فمن الجميل أن تضيفي على سبيل المثال قفازات من صغيرة وبسيطة من دار سلفاتور فيراغامو Salavtore Ferragamo بروحها الهادئة والرّاقية. أمّا إذا كنت من محبّات الإطلالات الملفتة أكثر فعليك إضافة بعض العصرية للكلاسيكية باعتماد قفازات طويلة مثل التي لفتتنا من دار كالفين كلاين Calvin Klein بلونها الأبيض.

اعتمدي على القفازات الصّحيحة بحكمة واتّبعي نصائحنا لأجمل الإطلالات!