أحدث موديلات فساتين بيضاء قصيرة من عروض أزياء صيف 2021 !

تبرز في فصل الصيف تصاميم وموديلات فساتين قصيرة، والتي تفضّلها العديدات في الأيام الحارة، وفي كل موسم من عروض الأزياء العالمية، نشاهد أجمل التصاميم المنوعة للفساتين القصيرة، ومن بينها موديلات فساتين بيضاء قصيرة، والتي برزت هذا الموسم، وشاهدناها في العديد من مجموعات صيف 2021، واخترنا لك مجموعة مميّزة منها لمختلف المناسبات سواء النهارية والكاجوال أو المسائية والفاخرة، لتختاري منها الأنسب بذوقك وشكل قوامك.

موديلات فساتين بيضاء قصيرة من عروض الأزياء العالمية !

للاطلالات النهارية والكاجوال، اخترنا لك فستانا قصيرا باللون الأبيض العاجي من تصميم "مايكل كورس" Michael Kors، بقصّة مستقيمة وأقرب إلى الأسلوب الضيّق والقبّة الدائرية مع صيحة الشراشيب، والتي زيّنت الفستان بأسلوب شبابي وعصري وأضافت لمسة مميّزة وجذابة على التصميم.

تصميم شبابي بالأبيض العاجي وصيحة الشراشيب من Michael Kors

 

لستايل عصري بأسلوب حاد ومواكب للموضة، انتقينا لك فستانا أبيض قصير من تصميم "فندي" Fendi، بقصّة مسترخية بأسلوب القميص مع القبّة الحادة والبارزة، ولمسات بسيطة من الزخرفات المفرّغة بشكل خطوط ناعمة زيّنت القبّة والأكمام وجوانب أزرار التصميم.

قصة القميص بفستان عصري وأنيق باللون الأبيض من Fendi

 

للمناسبات الرسميّة بستايل أنثوي ومرهف، انتقينا لك فستان أبيض مميّز من تصميم "جيامباتيستا فالي" Giambattista Valli، باللون الأبيض العاجي، والقصّة المكشوفة الأكتاف، والمزيّنة بطبقات الكشكش بأسلوب مرهف وأنثوي، مع تطريزات اللون الناعمة من نفس اللون، والفستان بستايل القصّة القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف، والتي ستمنحك اطلالة مميّزة وملفتة رغم نعومتها وببساطتها.

الأكتاف المكشوفة بفستان سهرة أنثوي ومرهف من Giambattista Valli

 

لصاحبات الذوق الملفت والخاطف للأنظار بأسلوب فنّي جميل، انتقينا لك فستان مميّز من تصميم "رالف أند روسو" Ralph And Russo، الفستان ضيّق وقصير باللون العاجي وستايل القبّة العالية، ومميّز بالريش الفاخر باللون الأبيض والذي زيّن الفستان بأسلوب متطاير وقمّة في الأنوثة والجاذبية.

الريش الفاخر والجذاب بفستان سهرة قصير وشبابي من Ralph And Russo

 

وغيرها من تصاميم وموديلات فساتين سهرة بيضاء قصيرة وجذابة من أحدث عروض الأزياء العالمية.