تنسيق اللون الأزرق الفاتح وأجمل إطلالاته لخريف وشتاء 2022

يعتبر اللّون الأزرق الفاتح من بين الألوان الزاهية التي اعتدنا إرتدائها صيفاً، إلا أنه صيحة رائجة لموسم خريف وشتاء 2022. لون فاتح، بارد، زاهي، بموديلات شتوية، وتنسيقات دافئة، ليظهر لنا مزيج رائع من الإطلالات لهذا الموسم. إليكم بعض الصور لإطلالات مميّزة باللّون الأزرق من أبرز دور الأزياء العالمية.

إطلالات كاملة باللّون الأزرق

فستان أزرق

فستان أزرق من Elisabetta Franchi، ساحر من حيث اللّون والتصميم. نُسق مع اللّون البني الرائج في موسم الشتاء، مع قبعة مميّزة، وحزام جلد عند الخصر لتحديده، وحذاء "بوط" من اللّون البني أيضاً، إكتملت الإطلالة على أكمل وجه.

بدلة زرقاء

 بدلة من دار "بالمان" Balmain، بدلة مميّزة كاجوال مؤلفة من جاكيت قصير أزرق مع سروال أزرق وقميص من اللّون نفسه. لكسر من روتين الإطلالة نُسق معها أقراط في الأذن حمراء اللّون، وحذاء أحمر كعب عالي. إطلالة رائعة يمكنك إعتمادها لهذا الموسم.

بدلة

بدلة من  Del Core، مؤلفة من جاكيت وسروال أزرق اللّون. مع حزام عريض معقود عند الخصر، إكتملت الإطلالة المميّزة، التي يمكنك إعتمادها أو الإستوحاء منها لتنسيق إطلالتك بأسلوبك الخاص.

إطلالات منسقة مع اللّون الأزرق

جاكيت

 بلايزر أزرق ساحر من Qasimi، نُسق بطريقة مميّزة مع قميص طويل كحلي اللّون، وسروال كحلي واسع، ليُزيّن الإطلالة وشاح طويل وضع على الرأس، منسدلاً على الأكتاف. إطلالة مميّزة يمكنك الإستوحاء منها لتنسيق إطلالاتك اليومية.

بلوزة

بلوزة زرقاء بياقةٍ عالية من Alberta Ferretti، نُسقت مع اللّون الأخضر، من تنورة ماكسي، وقبعة على الرأس إلى الحذاء الكعب العالي. مزيج مجنون بين اللّونين أضفى على الإطلالة رونقاً حيوياً، مميّزاً.

قميص أزرق

قميص أزرق ساحر من Elisabetta Franchi، نُسقت الإطلالة بالكامل مع لون البيج من تنورة إلى الحذاء البوط العالي حتى قبعة الرأس وحقيبة اليد. إطلالة مميّزة شتوية يمكنك إعتمادها سيدتي لهذا الموسم.

لا شك فيه أن اللّون الأزرق، لون ساحر، يليق بجميع الألوان، وحتماً سهل التنسيق. كما أنه يناسب السمراء ويزيدها سحراً، ويبرز جمال الشقراء فيزيدها إشراقاً. لا تتردي سيدتي في اعتماده لهذا الموسم لإطلالة مشرقة، مستوحيةً من الإطلالات التي إستعرضناها سوياً.