تعرفي على 3 قطع ضرورية لتنسيق إطلالة رسمية تناسب دوام العمل

في إطلالات دوام العمل، تقع المرأة دائماً بالحيرة، خصوصاً أنها إطلالات شبه يومية، والتفكير المسبق بتنسيق إطلالة مناسبة يستغرق الكثير من الوقت، لذا اليوم في هذا النص إخترنا لك إطلالات مميّزة بقطع رسمية وبتنسيق لافت، يمكنك إعتمادها ضمن دوام العمل. 3 قطع أساسية، يمكنك تنسيقها خلال دوام العمل، والتنويع بتنسيقات مختلفة، نستعرضها اليوم بصور رصدناها من أبرز دور أزياء عالمية، لتستوحي منها أفكاراً وطرقاً لتطبقيها ضمن إطلالاتك العملية القادمة.

البلايزر قطعة أساسية للوك رسمي أنيق

تنسيق البلايزر مع سروال مميّز يمنحك إطلالة أنيقة ومميّزة بلا شك، حتى ولو كانت القطع بألوان متنوعة. تنسيق البلايزر مع البلايز أو القمصان، ومع سروال رسمي أو تنورة يمنحك لوكًا رسميًا أنيقًا ومميّزًا. لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، البلايزر صيحة لافتة بتصاميم متنوعة ومتعددة، وبألوان لافتة مميّزة، وإعتمادها يمنحك لوكًا عصريًا أنيقًا ورسميًا إذا ما نُسق بأسلوب رسمي لافت. بالإضافة إلى ذلك قد تكون البلايزر جزء من بدلة رسمية أو طقم لافت، كما إعتماد البدل الرسمية أو الأطقم في دوام العمل يمنحك إطلالة رسمية جدية، ويكسبك إحترام وثقة الآخر دون أي مجهود خاص منك. لهذا الموسم إعتماد ربطة العنق صيحة بارزة، لذا يمكنك إضافتها مع اللّوك كأكسسوار مكمل لإطلالاتك الرسمية المميّزة.

إطلالة رسمية
طقم رسمي لافت من بلايزر وسروال باللّون الرمادي من Cos

القميص يناسب إطلالات دوام العمل

يعتبر القميص من بين التصاميم المميّزة والأنيقة، خصوصاً القميص الأبيض فهو تصميم رسمي بالأساس، يعتمد مع سروال بمفرده، أو يمكنك تنسيق جيليه معه، أو جاكيت رسمي مميّز. تنسيق القميص الأبيض في مقابلات العمل، الإجتماعات المهمة، أو حتى في دوام العمل الطويل، خيار مناسب يمنحك إطلالة شيك رسمية ولافتة.

إطلالات رسمية
تنسيق قميص أبيص لافت مع سروال من الدنيم الكحلي من Ports 1961

التنورة الميدي تصميم أنيق للوك رسمي أنثوي

تعتبر التنانير الميدي من التصاميم الأنيقة كيفما نُسقت أو إعتمدت. التنورة الميدي مع قميص، بلايز، بلايزر أو مع جاكيت تلقائياً تضع إطلالتك في خانة الإطلالات الرسمية الشيك. بالإضافة إلى ذلك هذا التصميم يمنحك لوكُا رسميًا أنثويًا لافتًا، وإطلالة مفعمة بالجاذبية مهما كانت جدية ورسمية. إذا كنت من محبي هذا النوع من الإطلالات لا تترددي في تنسيق التنورة الميدي ضمن إطلالاتك القادمة في دوام العمل للوك رسمي أنيق ولافت.

إطلالات رسمية
تنسيق تنورة ميدي كارو لافتة للوك رسمي مميّز من CHANEL