أجمل تصاميم العبايات الشبابية والراقية بلون البوردو!

العبايات من موقع  www.boksha.com

الشتاء هو الوقت المثالي لارتداء الملابس ذات اللون العنابي “لون البوردو”،ويعدّ أحد الملابس الأساسية في فصل الشتاء، وهو في الواقع ممتع وملائم لجميع ألوان البشرة، وحتماً سيضفي رونقاً على إطلالاتك بمختلف التصاميم ومنها العبايات.

لون البوردو الأنيق والخالد بدرجاته المختلفة شكّل الخيار المميّز للعديد من دور وبيوت أزياء العبايات، حيث شاهدنا العديد من التصاميم المنوّعة والأنيقة للعبايات باللون العنابي، كالمجموعة التي اخترتها اليوم وشملت تصاميم غنيّة بالدرجات والأقمشة.

عبايات منوّعة بمختلف درجات لون البوردو الأنيق!

لإطلالة شرقيّة بلون البوردو بأسلوب فريد وملفت، اخترت لك عباية عصريّة من تصميم دار عبايات Ranosh، مصنوعة من قماش البروكار الفاخر اللمّاع قليلاً، بقصّة واسعة ومريحة مع القبّعة المتصّلة بالقبّة والتي أبرزت الطابع الشبابي بالتصميم ولمسات ناعمة بالزمّات الخفيفة على أطراف الأكمام.

1

تصميم أنيق بلمسات أنثوية راقية برزت بالعباية المميّزة بلون البوردو من تصميم دار عبايات Hindesigns. مصنوعة من الشيفون والنادا بقصّة منسدلة ببساطة مع الدانتيل المرهف باللون الأسود على أطراف الأكمام وجانبي العباية مع بالشكّ الناعم والبرّاق زيّن زخرفات الدانتيل.

2

قماش القطن السميك والعملي انتقيته بتصميم عباية عصريّة من دار عبايات Teal، بلون البوردو الداكن بأسلوب مواكب للموضة بقصّة حادة نسبيّاً بالقبّة بشكل الـV وستايل الـWrap وربطة الخصر البسيطة والفريدة في نفس الوقت.

3

فخامة ورقي تصميم دار عبايات N 27 Boutique للعباية بلون البوردو، والمصنوعة من قماش الأورغانزا 100٪، بقصّة مجسّمة ومتقنة بأناقة انسيابيّة بالقبّة البارزة مع فتحات بسيطة على جانبي العباية. لمسات الفخامة والطابع الرسمي تمثّلت بأحجار اللؤلؤ والقطع الكريستاليّة البرّاقة والتي زيّنت طرف كمّ واحد وجهة واحدة أيضاً من مقدمّة العباية بطريقة فنيّة جميلة.

4

وغيرها من العبايات الأنيقة بمختلف درجات البوردو الراقي.