اختارت أسيل عمران ستايلاً شبابياً وعصرياً باللون الأسود

إطلالة شبابية وبسيطة على طريقة أسيل عمران!

ميراي عيود
22 ديسمبر 2022

التصاميم من موقع www.farfetch.com

تتميّز النجمة السعودية أسيل عمران بإطلالاتها الجذابة والأنيقة والتي تختارها بأسلوب مواكب لصيحات عالم الموضة والأناقة مع المحافظة على طابع البساطة الراقي وبدون مبالغة أو بهرجة.

مؤخراً أطلّت أسيل بإطلالة شبابية وأنيقة باللون الأسود، اختارت فيها بليزر راقي وطويل من المخمل، ونسّقت تحته توب عصري بالأسلوب الشبكي، واعتمدت تنورة مسترخية وأنثوية من الساتان، مع حذاء برّاق وأنيق.

ستايل مستوحى من أناقة أسيل عمران بالأسود!

على طريقة أسيل عمران اخترت لك تصميم أنيق الجاكيت البليزر من "بوتيك موسكينو" Boutique Moschino، مصنوع في إيطاليا من مزيج الحرير وبتأثير المخمل باللون الأسود مع القبّة المدبّبة والبارزة وزرّين أماميّين. تحت الجاكيت اعتمدت توب عصري وشبابي باللون الأسود من تصميم "ولفورد" Wolford، مصنوع في إيطاليا بقصّة البودي وأسلوب الشبكة. التنورة انتقيتها باللون الأسود وطول الكاحل من تصميم "ميزون مارجيلا" Maison Margiela مصنوعة في إيطاليا أيضاً من الساتان باللون الأسود وبقصّة الخصر العالي وبأسلوب مسترخي ببساطة وأناقة. أكملت الإطلالة بحذاء Mule فاخر وملفت من تصميم "ماش أند ماش" MACH & MACH مصنوع في إيطاليا من الجلد والقماش بمقدمة مربّعة ومزيّنة بالكريستال البرّاق وكعب بطول 10مم.

1