مصممة الأزياء السعودية "هبة فرّاش" لـ "هي":  تتضمن مجموعتي الجديدة تصاميم أنثوية قوية وتصاميم رجالية بطابع عصري

مصممة الأزياء السعودية "هبة فرّاش" لـ "هي": تتضمن مجموعتي الجديدة تصاميم أنثوية قوية وتصاميم رجالية بطابع عصري

شروق هشام
16 ديسمبر 2022

نجحت مصممات الأزياء السعوديات بفضل شغفهن ومواهبهن المتميزة من تقديم تصاميم مبتكرة لعشاق الأناقة والموضة العصرية، بل وأطلقت الكثيرات منهن علاماتهن التجارية المتميزة ببصماتهن الإبداعية، ومنهن مصممة الأزياء السعودية "هبة فرَاش" التي قدمت تصاميم جميلة متنوعة من الأزياء بطريقة عصرية باللمسة الكلاسيكية اللافتة من خلال علامتها التجارية المتميزة HIBA FARRASH  ، وذلك انطلاقا من شغفها اللامحدود في هذا العالم وسعيها لتنمية نفسها وقدراتها، بل ونجاحها بتوسيع نطاق عملها لآفاق جديدة متنوعة لتقدم تصاميم خاصة بالرجال.   

وفي إطار ذلك التقت "هي" مصممة الأزياء السعودية "هبة بنت حسّان حسين فرّاش" للتعرف على أبرز المحطات خلال مشوارها في عالم الأزياء، وأهداف تأسيسها لعلامتها التجارية، وكيفية توسيع نطاقها، وكذلك أسرار النجاح التي نصحت بها مصممات الأزياء الطموحات.. من خلال هذا الحوار الممتع معها:

Gharbib collection أطلقت المصممة هبة فراش مجموعتها الجديدة
Gharbib collection أطلقت المصممة هبة فراش مجموعتها الجديدة

عرفينا عن نفسكِ.

هبة بنت حسّان حسين فرّاش، مصممة أزياء سعودية شغوفة صنعت نفسي بنفسي في عالم الأزياء، ومتحدثة في الفاشن والموضة، أسست علامتي التجارية هبة فرّاشHIBA FARRASH   عام  ٢٠٠٨م.

لا شك وأن تأسيس علامة تجارية في مجال الأزياء هي خطوة مليئة بالتحديات.. ماهي الأهداف التي ألهمتكِ لإطلاق علامتكِ التجارية، وأبرز التحديات التي واجهتكِ، وكيف تمكنتِ من توسيع نطاقها؟

Gharbib collection من تصاميم مجموعة المصممة هبة فراش
Gharbib collection من تصاميم مجموعة المصممة هبة فراش

هدفي تقديم أزياء بطريقة عصرية باللمسة الكلاسيكية لتحاكي كل امرأة على مستوى وطني أولا ثم جميع أنحاء العالم العربي، وبالتأكيد واجهت خلال مشواري في عالم الأزياء الكثير من التحديات والعقبات، ولكنني تمكنت من التغلب عليها ولله الحمد، متحلية بشغفي وإصراري.

ولقد عملت على تطوير نفسي وتنمية قدراتي بالعديد من الوسائل كحضور الدورات التدريبية في مجال الأزياء، وحضور الكثير من ورش العمل، إلى أن أصبحت الأن أقدم دورات وورش عمل في مجال الأزياء وتنسيق المظهر، ووسعت نطاق عملي بعدها وأصبحت أصمم تصاميم خاصة بالرجال، كما أطلقت عطوري أيضا.

Gharbib collection من تصاميم مجموعة
Gharbib collection من تصاميم مجموعة

حدثينا عن مجموعتكِ الجديدة Gharbib collection.

أطلقت مجموعتي الجديدة تحت إسم Gharbib collection، وجاء اسم الكولكشن "غربيب" والذي يعني شدة السواد، باعتمادنا على اللون الأسود كلون سائد في المجموعة، وهو كولكشن يجمع تصاميم أنثوية ولكنها قوية بنفس الوقت، كما أضفنا إلى تصاميمنا قطع رجالية تتميز بطابع عصري وقصات كلاسيكية.

Gharbib collection من تصاميم المجموعة الجديدة
Gharbib collection من تصاميم المجموعة الجديدة

ما هي نصيحتكِ لمصممات الأزياء الطموحات؟

نصيحتي للجميع لا يوجد مستحيل.. الإصرار والإستمرارية هي أسرار النجاح.

وبالتأكيد وجود هيئة الأزياء اليوم هي فرصة قوية وملهمة لجميع المهتمين والمهتمات في قطاع الأزياء.

Gharbib collection من تصاميم هبة فراش لمجموعة
Gharbib collection من تصاميم هبة فراش لمجموعة

كلمة أخيرة..

أشكر أسرة مجلة "هي" على هذه الاستضافة، وتمنياتي لها بدوام التميز والنجاح.

حساب المصممة " هبة فرّاش " على "الانستجرام".

الصور تم استلامها من قِبل المصممة " هبة فرّاش ".