موضة القفازات العصرية أكسسوار مناسبات نهاية العام 2022

موضة القفازات العصرية أكسسوار مناسبات نهاية العام 2022.. إعتمديه بلوك شبابي وملفت

نانسي شربل
26 ديسمبر 2022

تبرز في اطلالات مناسبات نهاية العام 2022 موضة القفازات العصرية التي باتت من أجدد وأجمل الصيحات التي يمكن أن تختاريها للحصول على أناقة متكاملة. فلا بد أن تتعلّمي طرق ارتداء القفازات من أهم الماركات العالمية لاضفاء المزيد من الانوثة والرقي مهما ارتديت من ملابس.

من خلال هذه الصور، لا بد أن تستوحي أجمل الافكار الشبابية والملفتة التي يمكنك من خلالها ارتداء القفازات الحيوية والملفتة لاطلالات ملفتة وساحرة في مناسبات نهاية العام 2022. فاحصلي على لوك شبابي مع القطع الاستثنائية والملفتة للنظر.

موضة القفازات الجلدية لاطلالة أنيقة

موضة القفازات الجلدية لاطلالة أنيقة

إذا كنت تبحثين عن لوك كلاسيكي وملفت للنظر فلا تترردي بارتداء موضة القفازات الطويلة والمصنوعة من الجلد. فاطلعي على القطع التي طرحتها دار Christian Dior طرق مع القفازات الضيقة التي تبرز بشكل ملفت لتغطية اليدين بطريقة ملفتة. فانتقي هذه الصيحة في مناسبات نهاية العام 2022 ونسّقيه مع موضة الفستان الاسود الطويل الذي لا يحدّد مفاتن الجسم لتضمني اطلالة ساحرة وأنيقة في الوقت عينه.

موضة قفازات الدانتيل النصفية لقصيرات القامة

موضة قفازات الدانتيل النصفية لقصيرات القامة

واذا كنت تميلين إلى الستايل الجريء، فلا تتردّدي باعتماد موضة القفازات الطويلة والمزينة بأقمشة الدانتيل الفاخر الذي لا يخف مفاتن يديك بل يجعلك في غاية الاناقة. فانتقي من دار Bora Aksu القفازات النصفية ونسّقيها مع فساتين الدانتيل الفاخرة التي تليق بمناسبات نهاية العام 2022. ومن الضروري اعتماد هذه القطع في حال كنت من قصيرات القامة.

موضة القفازات اللماعة لطويلات القامة

موضة القفازات اللماعة لطويلات القامة

ولاطلالة أكثر حيوية، اختاري طرق ارتداء القفازات اللماعة بتدرجات اللون الكحلي، ولا تتخلي في مناسبات نهاية العام 2022 عن اختيار ارتداء القفازات الطويلة التي تغطي اليدين بشكل كامل من وحي اطلالات Christian Siriano ليتم تنسيقها مع فستان الجينز الداكن مع الجيوب العريضة من الجهة الامامية وموضة الياقة العريضة الجلدية للحصول على اطلالة عصرية وملفتة للنظر. فاعتمدي هذا اللوك اذا كنت تتمتعين بجسم ممشوق ويدين طويلة.

موضة القفازات القصيرة مع السلاسل

موضة القفازات القصيرة مع السلاسل

في حال أردتِ التألق بفستان حريري لماع ومشرق بتدرجاته القوية ولا تريدين المبالغة باعتماد القفازات العالية، يمكنك اللجوء الى صيحة القفازات القصيرة جداً والتي تغطي منطقة الاصابع والكف فقط  من وحي دار Fendi مع اسدال السلاسل الكريستالية بالخطوط الفضية على الجوانب لمنحك لوك راقي وعصري. هذه الصيحة تتطلب الكثير من الجرأة ويمكنك اعتمادها سواء مع الفساتين الطويلة أو القصيرة

موضة القفازات البراقة مع اقمشة الترتر

موضة القفازات البراقة مع اقمشة الترتر

وتبرز موضة القفازات الطويلة بشكلٍ لافت في مناسبات نهاية العام 2022 ويمكنك أن تختاريها من خلال أقمشة الترتر البراقة التي تتطلب الكثير من الجرأة لاختيارها. فانتقي من دار Bottega Veneta القفازات الطويلة والواسعة مع الفساتين البراقة والملفتة بالحبيبات البراقة والشراريب. واذا أردت اطلالة أكثر بساطة، اعتمدي هذه القفازات البراقة مع الفساتين الكلاسيكية والموحدة من ناحية اللون بطريقة غير مبالغة ولوك يعكس أناقتك الملفتة.