اللّون البنفسجي من صيحات الموضة المستمرة لعام 2023 بإطلالة من Street style

صيحة اللّون البنفسجي المميّز مستمرة معنا لشتاء 2023.. أبرز التنسيقات بالصور

ملاك صولي

مع بداية عام 2023، يمكننا أن نقول أن اللّون البنفسجي من الألوان المميّزة والمستمرة معنا بتعدد تدرجاتها. اللّون البنفسجي صيحة لافتة لهذا الموسم من خريف 2023، بتنسيقات عصرية لافتة، مع ألوان أساسية وألوان متضاربة لافتة. هذا اللّون المميّز هو من الألوان الملكية، المميّزة والأنيقة، والتي يمكنك إعتمادها ضمن إطلالات نهارية كاجوال أو حتى في إطلالات أنيقة وشيك، وفق التنسيق المعتمد. اليوم في هذا النص سوف نستعرض أبرز الإطلالات المميّزة التي نُسقت مع اللّون البنفسجي، لتستوحي منها إطلالاتك القادمة لهذا العام.

تنسيق إطلالات مونوكروم باللّون البنفسجي

الإطلالات المونوكروم صيحة لافتة ومستمرة معنا لهذا العام من 2023، وتنسيق إطلالة كاملة باللّون البنفسجي المميّز بالتأكيد تمنحك إطلالة جريئة لافتة ومميّزة لا تقاوم. تنسيق إطلالة كاملة بأسلوب المونوكروم من الأمور المميّزة غير المملة كما نعتقد، قد تختلف درجات اللّون قليلاّ، ولكن بالتأكيد ستحصلين على إطلالة مميّزة. في هذه الإطلالة في الصورة هنا في الأسفل لوك لافت بأسلوب المونوكروم من Street style، إعتمد فيها لوك كامل من بلايزر إلى تنورة حتى الحذاء باللّون البنفسجي، إطلالة مونوكروم أنيقة لافتة مليئة بالجاذبية.

اللّون البنفسجي
إطلالة مونوكروم من Street style

تنسيق اللّون البنفسجي مع ألوان أساسية

تنسيق اللّون البفسجي مع ألوان أساسية صيحة مميّزة أيضاً إن كان مع اللّون الأسود، أو الأبيض، فاللّون البنفسجي يناسب جميع الألوان خصوصاً تلك الأساسية منها. تنسيق اللّون البنفسجي مع اللّون الأبيض أو مع اللّون الأسود، يهدىء من وهج الإطلالة ويزيدها أناقة وتميّزاً. نسقي البنفسجي مع الأبيض أو الأسود للوك أنيق وشيك لافت مهما كان كاجوال أو بسيط، فهذا المزيج هو مزيج ناجح لافت لا يقاوم. هنا في الأسفل إطلالة مميّزة نُسق فيها البنفسجي مع اللّون الأبيض، إذ إعتمد قميص باللّون البنفسجي مع تنورة باللّون الأبيض، وحذاء سنيكرز باللّون الأبيض أيضاً. إطلالة نهارية ولكنها أنيقة لافتة ومميّزة.

اللّون البنفسجي
تنسيق الأبيض مغ البنفسجي من Street style

تنسيق اللّون البنفسجي مع ألوان متضاربة

أيضاً تنسيق ألوان متضاربة مع بعضها البعض، صيحة مستمرة معنا لهذا العام من 2023، وتنسيق اللّون البنفسجي بالذات مع ألوان متضاربة، أخذ رواجاً كبيراً في هذا الموسم المميّز من خريف 2022-2023. تنسيق البنفسجي مع البرتقالي، مع الأحمر، الوردي والأخضر، مزيج لافت إنتشر كثيراً وراقت له الأعين. هنا في هذه الإطلالة نستعرض إطلالة لافتة وأنيقة، ببدلة رسمية باللّون الأخضر، نُسقت مع قميص باللّون البنفسجي المميّز. إطلالة أنيقة ولافتة، جريئة من حيث التنسيق إلاً أنها لم تفقد أي عنصر من عناصر التميّز والأناقة. إذا كنت من محبي الإطلالات الجريئة والمميّزة نسقي اللّون البنفسجي بهذا الأسلوب مستوحية من الصورة بتنسيق لافت وخاص منك.

اللّون البنفسجي
إطلالة لافتة من Street style