موضة الحقائب المطبعة بالورود

هل تحبّين موضة الحقائب المطبعة بالورود.. إليك أبرز التصاميم العصرية والملفتة

نانسي شربل

موضة الحقائب المطبعة بالورود لم تعد تبرز فقط في فصل الصيف، بل لاحظنا ان العديد من الماركات العالمية قد طرحتعا في مواسم الشتاء، لتكون من اختيارك بعيداً عن الحقائب الكلاسيكية والموحدة من ناحية الألوان. فسواء كنت تبحثين عن القطع الكبيرة أو الصغيرة، انتقي أبرز قصات الحقائب المطبعة بالورود بأسلوب عصري وملفت للنظر.

اختاري من خلال الصور اجمل صيحات الحقائب المطبعة بالورود بطريقة تليق بكافة ملابسك الساحرة، واحصلي على اطلالة مشرقة وغير تقليدية.

موضة الحقائب المطرزة والمطبعة بالورود

موضة الحقائب المطرزة والمطبعة بالورود

تبرز موضة الحقائب المطبعة بالورود مع ملابسك المزخرفة والحيوية ويمكنك اعتمادها بقصات نصف دائرية باللون الاخضر الهادئ. فانتقي من دار Dior القطع العصرية البارزة مع اقمشة التطريز النافر على كامل القطعة، وذلك من خلال نقشات الورود البرونزية والملفتة بزخرفات مميزة يمكنك حملها باليد أو مع الباند الجلدي الطويل لضمان الراحة التامة أثناء التنقل في ساعات النهار.

موضة الحقائب المطبعة بالورود مع الشراريب

موضة الحقائب المطبعة بالورود مع الشراريب

كما انتقي من دار Etro موضة الحقائب الكبيرة والمطبعة بالورود التي يمكنك حملها على الكتف مع الزخرفات النافرة والحيوية. فهذه القطعة تألقي بها مع الشراريب الطويلة العريضة المنسدلة من الاسفل باللون الاحمر المخملي، الى جانب مسكة الكتف الجلدية العريضة باللون البني بطريقة تتناسب مع ملابسك اليومية القصيرة باللون المرجانية. هذه القطع تليق بطويلات القامة فقط، ولا تختاريها اذا كانت قامتك قصيرة.

موضة الحقائب المطبعة بالورود والجلدية

موضة الحقائب المطبعة بالورود والجلدية

ومن أجمل الحقائب التي لا تبطل موضتها من موسم الى آخر، حقائب اليد الجلدية البارزة باللون الاسود اللماع، مع نقشات الورود الهندسية والملونة البارزة على كامل القطع السوداء. فاختاري من دار Kenzo هذه القطع القصرية مع الباند الاسود العريض لتبدو إطلالتك مميزة سواء مع الملابس الموحدة من ناحية اللون أو مع تصاميم الكارو اليومية والبارزة مع الملابس الفضفاضة.

موضة الحقائب نصف الدائرية والمطبعة بالورود

موضة الحقائب نصف الدائرية والمطبعة بالورود

ولمحبات الحقائب نصف الدائرية، انتقي اجمل القطع المطبعة بالورود والصغيرة مع الزرفات الزرقاء المتناثرة على جهة واحدة من القطعة لتكون من اختيارك بأسلوب دار Marine Serre مع القماش الابيض الهندسي والباند الجلدي الاسود الرفيع. فابتعدي عن الكلاسيكية وتألقي بهذا النوع من الحقائب بكثير من الجرأة وامنحي اطلالاتك المزيد من الجاذبية.

موضة حقائب الكارو والمطبعة بالورود

موضة حقائب الكارو والمطبعة بالورود

كما تبرز في اطلالاتك المقبلة موضة حقائب الكارو العصرية بتدرجات اللون الاحمر. هذه الصيحة طرحتها العديد من الماركات العالمية وأبرزها دار Tommy Hilfiger مع طبعات الورود الزرقاء المتطايرة على القطعة بأسلوب جريء، اضافة الى القصة المربعة والعريضة التي تليق بقصيرات القامة. فيمكنك تنسيق هذه القطعة مع الملابس الكارو الحمراء أيضاً والبارزة بقصات فضفاضة ومناسبة لساعات النهار.