البدلة التنورة خيارك الأكثر أنوثة لمناسباتك الرسمية

البدلة التنورة خيارك الأكثر أنوثة لمناسباتك الرسمية

هلا جرجورة
11 يناير 2023

البدلات الرسمية كما نعلم جميعنا واحدة من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم وقد لاحظنا اضافة جديدة عليها وهي بدلات التنانير أي المؤلفة من البليزر مع التنورة القصيرة أو الميدي والتي بدت غاية في الأنوثة والأناقة وقد جمعنا لك بالصور أجمل التصاميم منها من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية لشتاء 2023.

بدلات التنانير القصيرة أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم

تعودنا منذ عدة مواسم على موضة البدلات الرسمية المؤلفة من البليزر والبنطلون، وهذا الشتاء كان هنالك اضافة جديدة وهي بدلة التنورة المؤلفة من جاكيت البليزر مع التنورة الميدي أو القصيرة، وهذه الموضة عادت من التسعينات لتكون الأكثر رواجاً، وقد قدمتها معظم دور الأزياء العالمية لهذا الموسم بألوان وقصات مختلفة واليك بعض التصاميم المميزة لتختاري منها ما يعجبك وتتألقي في مناسباتك الرسمية.

 

بدلة تنورة باللون الأسود من رالف لورين

من التصاميم الكلاسيكية والتي تناسب معظم النساء هذه البدلة الرسمية باللون الاسود من رالف لورين Ralph Lauren والمؤلفة من جاكيت بليزر محدد الخصر مع تنورة ميدي ضيقة يصل طولها حد الركبة، نسقي معها حقيبة يد وحذاء أنيقين ومن الممكن اعتماد هذا اللوك لإطلالات العمل.

بدلة رسمية باللون الاسود من Ralph Lauren
بدلة رسمية باللون الاسود من Ralph Lauren 

 

بدلة تنورة قصيرة من فيرزاتشي

اطلالة عصرية من فيرزاتشي Versace عبارة عن بدلة رسمية مقلمة باللون الرمادي مؤلفة من جاكيت بليزر اوفر سايز مع تنورة قصيرة بليسية، أكملي اللوك مع كورسيه أنيقة من تحت البليزر واكسسوارات عصرية.

بدلة رسمية مقلمة من Versace
بدلة رسمية مقلمة من Versace 

 

بدلة رسمية من تنورة وبليزر من موسكنيو

تألقي في مختلف مناسباتك الرسمية في اطلالات البدلات الرسمية ومن الممكن أن تختاري هذا اللوك الأنيق من موسكينو Moschino المؤلف من جايكت بليزر قصير مع تنورة ميدي باللونين الاسود والابيض، نسقي معهما اكسسوارات أنيقة وعصرية.

 بدلة تنورة ميدي مع بليزر قصير من Moschino
 بدلة تنورة ميدي مع بليزر قصير من Moschino

 

اطلالة أنيقة في بدلة تنورة من مايكل كورس

اعتمدي بدلة التنورة لمختلف المناسبات الرسمية ومن الممكن اعتماد هذا اللوك الأنيقة من مايكل كورس Michael Kors المؤلف من بدلة رسمية باللون الرمادي الداكن عبارة عن بليزر محدد الخصر بحزام من الجلد وياقة من الفرو ومعه تنورة قصيرة أكملي الاطلالة بجزمة عالية وحقيبة كلاتش أنيقة.

 بدلة تنورة أنيقة من Michael Kors
 بدلة تنورة أنيقة من Michael Kors

البدلة التنورة من صيحات الموضة الأكثر رواجاً لهذا الموسم، اختاري منها التصميم الذي يناسبك لتتألقي في مختلف مناسباتك الرسمية هذا الشتاء.