الطقم الشتوي قعطة أساسية على الموضة بتنسيق من Street style

10 قطع أساسية وضرورية في خزانتكِ لهذا الموسم من خريف 2023

ملاك صولي
16 يناير 2023

في هذا الموسم من خريف 2023، صيحات الموضة كثيرة، والقطع الرائجة لا تعد ولا تحصى، اليوم إخترنا لك 10 قطع أساسية لايمكنك غض النظر عنها، أو الإستغناء عنها لهذا الموسم، أولاً كونها قطع أساسية تناسب الطقس البارد وثانياً كونها قطع على الموضة، منتشرة بكثرة بتصاميم وألوان متنوعة. قومي معنا بهذه الجولة السريعة لتتعرفي على هذه القطع الأساسية التي تحتاجينها في إطلالاتك الشتوية لهذا الموسم من خريف 2023، للوك لافت مميّز وعصري.

المعطف الفرو المميّز

طبعاً من أكثر المعاطف رواجاً لهذا الموسم هو معطف الفرو، وإعتماده ضمن إطلالاتك اليومية، أو إطلالاتك الأنيقة خيار مميّز على الموضة. تصاميم كثيرة رصدناها لمعطف الفرو، منه الطويل ومنه القصير، بألوان متنوعة ومتعددة، لذا لهذا الموسم يعد هذا التصميم، قطعة أساسية لا غنى عنها.

قطع مهمة
إطلالة من street style

البلايز الصوف

من أكثر الصيحات رواجاً أيضاً لهذا الموسم، البلايز الصوف. تصاميم عديدة رأيناها منها البلايز الصوف الواسعة، منها الضيقة، منها ذات التصميم الكاجوال اليومي، ومنها ما يناسب إطلالاتك الشيك الأنيقة. هذه القطعة بتنوع تصاميمها وألوانها قطعة أساسية، تحميكي من البرد، وتمنحك لوك لافت على الموضة.

قطع مهمة
إطلالة من Marcel Ostertag

السروال الدنيم الواسع

من الصيحات البارزة لهذا الموسم، هو تصميم سروال الدنيم الواسع بعيداً عن السروال الضيق جداً الذي إعتمدنا عليه في المواسم السابقة. الدنيم الواسع بالخصر المعتدل صيحة لافتة لهذا الموسم، ويمكنك تنسيقه في إطلالات يومية كاجوال أو إطلالات أنيقة، وفق المناسبة المرجو الذهاب إليها.

قطع مهمة
إطلالة من Muvement

الطقم الشتوي

طبعاً الطقم الشتوي من أكثر الصيحات رواجاً لهذا الموسم من خريف 2023، وهو معتمد بتصاميم كثيرة ومتنوعة لتناسب جميع الأذواق والإطلالات. الطقم الشتوي من التصاميم التي يمكنك تنسيقها في إطلالات يومية كاجوال أو كاجوال شيك، وفق التنسيق طبعاً المعتمد في الأكسسوارات. الطقم الشتوي أيضاً من الممكن أن يكون بالسروال أو بالتنورة، بألوان عصرية أو ألوان كلاسيكية، إختاري منه ما ترغبين لإطلالة على الموضة لا تقاوم.

قطع مهمة
إطلالة من Marc Cain

الوشاح الكبير المميّز

يعتبر الوشاح من الأكسسوارات المميّزة لهذا الموسم من خريف 2023، بتصاميم متنوعة وألوان مختلفة. الوشاح الكبير الذي يغطي الجزء العلوي من الجسم، أو الوشاح الصغير الذي يلف العنق، جميع هذه التصاميم صيحة لافتة تناسب إطلالاتك الشتوية المميّزة لهذا الموسم.

قطع مهمة
إطلالة من Alberta Ferretti

حذاء بوت الكاحل

من أكثر التصاميم رواجاً لهذا الموسم من خريف 2023، بوت الكاحل من التصاميم المميّزة والتي يمكنك إعتمادها بإطلالاتك اليومية الكاجوال المريحة، مع الفساتين أو مع السروال الدنيم، أو مع أي نوع من الملابس القصيرة. هذا التصميم هو التصميم الأكثر رواجاً وإنتشاراً لهذا الموسم، لا تترددي في إعتماده في إطلالاتك الشتوية القادمة.

قطع مهمة

السنيكزر العصري

السنيكرز طبعاً من الصيحات المستمرة بتصاميم مميّزة ولافتة تناسب جميع الإطلالات طبعاً ما عدى السهرات. تصميم السنيكزر بألوان مميّزة وموديلات متنوعة، يمكنك إعتماده في إطلالاتك الرياضية، الكاجوال وحتى الكاجوال شيك دون تردد على الإطلاق، للوك شتوي لافت وعصري.

قطع مهمة

حقائب الـTote Bag

طبعاً هذه الحقائب تناسب جداً ها الموسم وهي رائجة بقوة، حقائب الـTote Bag الكبيرة، هي حقائب عملية مريحة ومميّزة تمنحك لوك لافت ومميّز لا مثيل له. هذه الحقائب تناسب إطلالات العمل والجامعة، كونها حقائب بتصميم كبير، تتسع كل أغراضك المهمة والضرورة وحتى الكمالية وقد تتسع أيضاً لأوراقك المهمة. 

قطع مهمة

الـHoodies خيار مهم للوك يومي 

الhoodies من الصيحات المميّزة أيضاً والتي يمكنك تنسيقها في إطلالاتك اليومية والكاجوال شيك. تنسيق Hoodie في إطلالات الشتاء يمنحك لوك دافىء عصري وستايلش. يمكنك تنسيق هذه القطعة مع سروال رياضي، سروال من الجلد، جينز، وحتى مع شورت أو تنانير. الـHoodies من التصاميم المميّزة، والتي يمكنك شراء أكثر من قطعة منها لهذا الموسم، كونها تصميم عملي عصري ومريح.

قطع مهمة
إطلالة من Dolce&GAbbana

قبعة الرأس

طبعاً قبعة الرأس من أكسسوارات الشتاء المهمة، وإعتمادها في إطلالاتك القادمة خيار مميّز على الموضة. تنسيق إطلالة مع أكسسوار الرأس المميّز، يمنحك لوك لافت وعصري. القبعة بتصاميمها المتعددة وأقمشتها المختلفة، تحميكي من البرد، وتمنحك لوك أنيق ومميّز. قبعة الرأس من الممكن أن تكون بتصميم كاجوال، أو بتصميم أنيق، وفي كل الحالات هي صيحة لافتة لا تترددي في إعتمادها.

قطع مهمة
إطلالة من Street style