جاكيتات الفرو القصيرة صيحة تناسب قصيرات القامة في إطلالاتك اليومية.. إعتمديها بأساليب ملفتة

جاكيتات الفرو القصيرة صيحة تناسب قصيرات القامة في إطلالاتك اليومية.. إعتمديها بأساليب ملفتة

نانسي شربل
19 يناير 2023

جاكيتات الفرو القصيرة تبرز بشكل لافت في اطلالاتك المقبلة خصوصاً أن هذه الصيحة لم تعد فقط بارزة لساعات الليل بل تعتبر من صيحات الموضة التي لا غنى عنها بكثير من المناسبات والاطلالات اليومية. فاذا كنت من قصيرات القامة، انتقي جاكيتات الفرو القصيرة مع الالوان المتعددة والقطع الهندسية التي تغمر القطع بكثير من التميّز.

اعتمدي بأساليب متنوعة وملفتة، جاكيتات الفرو القصيرة التي تناسب قصيرات القامة في إطلالاتك اليومية، واحصلي على اطلالة عصرية ومتجددة في اختياراتك.

جاكيتات الفرو الضخمة مع الأكمام الطويلة

جاكيتات الفرو الضخمة مع الاكمام الطويلة

جاكيتات الفرو الضخمة بقصتها القصيرة اختاريها من دار Michael Kors مع الموديلات المستقيمة التي تصل الى حدود الخصر مع تفاصيل الاكمام الضخمة والنافرة بأسلوب هندسي وطويل لتكون من اختيارك مع اسدال القصة العريضة على الاكتاف بطريقة ملفتة بعيداً عن الياقة العريضة التي لا تعتبر من الصيحات الرائجة في اطلالاتك المقبلة. هذه الصيحة تناسب قصيرات القامة ويتم تنسيقها مع الفساتين البيج الضيقة التي لا تصل الى حدود الكاحل بأسلوب ملفت.

جاكيتات الفرو القصيرة بتدرجات متموجة

جاكيتات الفرو القصيرة بتدرجات متموجة

ومن أجمل صيحات جاكيتات الفرو الفصيرة الرائجة في اطلالاتك المقبلة، القصة القصيرة التي لا تصل الى حدود الخصر. فانتقي القطع التي لا تخف مفاتن الجسم مع التموجات الرمادية التي تسيطر على كامل القطعة بأسلوب دار MSGM وقومي بتنسيقها مع البنطلون الرمادي الفاتح بقصته الفضفاضة والمتناغمة مع الكروب توب الفرو الهندسية.

جاكيتات الفرو القصيرة مع التنورة

جاكيتات الفرو القصيرة مع التنورة

كما انتقي صيحات جاكيتات الفرو القصيرة والتي لا تخف البطن مع النقشات العصرية والمتداخلة من ناحية الألوان الرمادية والبيضاء، ونسّقيها على طريقة دار Fleno Seoul مع الاكمام الطويلة بأسلوب ملفت للنظر، اضافة الى موضة التنورة القصيرة المستقيمة الذي تمنحك اطلالة شبابية ومناسبة لساعات النهار.

جاكيتات الفرو القصيرة بدون أكمام

جاكيتات الفرو القصيرة بدون أكمام

والابرز في اطلالاتك المقبلة، تألقك بأجمل صيحات جاكيتات الفرو الضخمة والمتناغمة مع الاقمشة الجريئة من ناحية الالوان، لتكون من اختيارك مع الاكمام المفرغة. هذه الصيحة تناسب قصيرات القامة خصوصاً عند تنسيقها مع الجمبسوت المنقوش والمتموج بالالوان المرقطة مع الخطوط البارزة على كامل التصميم.