تنسيق الحقيبة البيضاء صيحة لافتة لموسم خريف 2023

هل أنت من محبي الحقيبة البيضاء؟! أبرز التنسيقات لإطلالة مميّزة لخريف 2023

ملاك صولي
24 يناير 2023

تعتبر الحقيبة البيضاء من الحقائب اللاّفتة للأنظار، بتصاميم مختلفة وأحجام متنوعة. لهذا الموسم من خريف 2023، الحقيبة البيضاء صيحة بارزة كون اللّون الأبيض أيضاً من أبرز صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم. تنسيق حقيبة بيضاء في إطلالات خريفية خيار مناسب وناجح، يمنحك إطلالة مشرقة مميّزة، بالإضافة إلى أن الحقيبة البيضاء تليق بسائر الإطلالات والألوان، ويمكنك تنسيقها يومياً في إطلالاتك الكاجوال وحتى الشيك. تابعي معنا هذا النص لتتعرفي على أحدث التنسيقات المرصودة من إطلالات Street style، لتستوحي منها أفكارًا حول عملية التنسيق للوك لافت لهذا الموسم.

تنسيق حقيبة بيضاء مع outfit أبيض

تنسيق الحقيبة البيضاء مع إطلالة باللّون الأبيض، خيار مميّز لهذا الموسم من خريف 2023، كون اللّون الأبيض من الألوان الرائجة بقوة بإطلالات عديدة كاجوال وأنيقة. لهذا الموسم من خريف 2023، تنسيق إطلالة مونوكروم أيضاً خيار لافت، ومميّز، وإعتماد هذا الأسلوب في التنسيق يمنحك إطلالة عصرية على الموضة. إذا كنت من محبي هذا اللّون لا تترددي في تنسيقه مع إطلالة باللّون الأبيض كاملة مستوحية من الصورة أدناه.

تنسيق الحقيبة البيضاء
تنسيق الحقيبة البيضاء  مع إطلالة باللّون الأبيض من Street style

تنسيق الحقيبة البيضاء مع إطلالة باللّون الأسود

من التنسيقات الرائجة أيضاً لهذا الموسم، تنسيق الأبيض مع الأسود، أسلوب مونوكروم لافت يمنحك إطلالة مميّزة كلاسيكية أنيقة. هذه الألوان الأساسية مع بعضها البعض تزيد من رونق الإطلالة ومن جماليتها، وتنسيق لوك أنيق مؤلف من بدلة سوداء مثلاً مع حقيبة باللّون الأبيض، يمنحك لوكًا أنيقًا وشيك لا يقاوم. هنا في الأسفل صورة، من Street style، نُسق فيها إطلالة باللّون الأسود مع حقيبة باللّون الأبيض، يمكنك الإستوحاء منها للوك لافت لهذا الموسم.

تنسيق الحقيبة البيضاء
تنسيق الحقيبة البيضاء مع إطلالة باللّون الأسود والذهبي 

تنسيق حقيبة بيضاء مع إطلالة بألوان النيود

من أكثر التنسيقات رواجاً، تنسيق الأبيض مع ألوان البيج والنيود خيار مميّز وناجح ويلائم جداً إطلالات الخريف المميّزة والدافئة. هذا المزيج في الألوان المتقاربة من بعضها البعض، له رونق خاص لا يضاهيه ولا ينافسه شيء. تنسيق لوك بألوان النيود، مع حقيبة باللّون الأبيض تنسيق لافت، مميّز وعصري. هنا في الصورة أدناه مثال يمكنك الإستوحاء منه لتطبيقه ضمن إطلالاتك الخريفية القادمة.

تنسيق الحقيبة البيضاء
تنسيق الحقيبة البيضاء مع ألوان النيود

تنسيق حقيبة بيضاء مع ألوان فاتحة باستيل

أيضاً كما ذكرنا سابقاً اللّون الأبيض من الألوان المميّزة والتي تليق بسائر الألوان والتدرجات دون إستثناء. تنسيق حقيبة باللّون الأبيض، مع إطلالة لافتة بألوان النيود خيار لافت، للوك ناصع ومشرق مليء بالطاقة الإيجابية. إذا كنت من محبي ألوان الباستيل وتريدين إعتمادها في إطلالاتك لا تترددي من تنسيق حقيبة بيضاء للوك مميّز كامل متكامل.

تنسيق الحقيبة البيضاء
تنسيق الحقيبة البيضاء مع أزرق باستيل

تنسيق حقيبة باللّون الأبيض مع ألوان قوية لافتة

أيضاً إذا كنت من محبي الألوان القوية النارية، يمكنك تنسيق حقيبة باللّون الأبيض معها. إطلالات بألوان قوية وجريئة، كالأحمر الأصفر، البرتقالي الفوشيا وغيرها، جميعها تليق باللّون الأبيض، ويمكنك تنسيق معها حقيبة باللّون الأبيض. هنا في الأسفل إطلالة من Street style، إعتمد فيها فستان قصير برتقالي اللّون ونُسق مع حقيبة يد باللّون الأبيض، تنسيق لافت ومميّز يمكنك إعتماده في إطلالاتك المقبلة.

تنسيق الحقيبة البيضاء
تنسيق الحقيبة البيضاء مع ألوان جريئة من Street style