أجمل الافكار لإختيار موضة الحقائب الصفراء في ساعات النهار

أجمل الافكار لإختيار موضة الحقائب الصفراء في ساعات النهار.. فأي تصميم يناسب إطلالتك

نانسي شربل
25 يناير 2023

موضة الحقائب الصفراء القوية تعتبر من القطع التي تجعل اطلالاتك اليومية ملفتة ومميزة، خصوصاً عند اختيارها في ساعات النهار بأساليب جريئة وصيحات لم بسبق لها مثيل. فلا تتخلي عن اجمل صيحات الحقائب الصفراء وانتقي من أهم الماركات العالمية التفاصيل العصرية والملفتة للنظر.

موضة الحقائب الصفراء

اليك أجمل الافكار التي يمكنك اعتمادها لاختيار موضة الحقائب الصفراء في ساعات النهار. فأي تصميم يناسب إطلالتك المقبلة؟

موضة الحقائب الصفراء الفاتحة والجلدية

موضة الحقائب الصفراء الفاتحة والجلدية
موضة الحقائب الصفراء الفاتحة والجلدية نسّقيها مع الفساتين الكحلية

تألقي في اطلالاتك اليومية بموضة الحقائب الصفراء المربعة والتي تبرز من خلال المسكة العالية والمنسدلة على الاكتاف. فانتقي اللون الأصفر الفاتح بأسلوب مميز مع القماش الجلدي اللماع واختاريه بأسلوب راقي من دار Coach مع القطع البارزة من خلال البكلة البرونزية الملفتة من وسط الحقيبة. هذا اللون من الحقائب يمكن أن تختاريه مع الفساتين الكحلية الداكنة للحصول على اطلالات مشرقة.

موضة الحقائب الصفراء البارزة مع الفرو

موضة الحقائب الصفراء البارزة مع الفرو
موضة الحقائب الصفراء البارزة مع الفرو نسّقيها مع التصاميم المتموجة

كما اختاري موضة الحقائب الصفراء بتدرجات اللون القوي الذي يبرز من وحي دار Acne Studios مع القصة الهندسية الناعمة والبارزة من خلال تفاصيل الفرو الناعمة والنافرة على كامل التصميم. واللافت في هذه القطعة اكسسوار البروش الفضية البراقة مع مسكة اليد الصغيرة بتفاصيل ساحرة مع مزيج الجلد والفرو الذي يمكنك أن تختاريه في حال أردت التألق بتصاميم واسعة ومتموجة مع اللون الاصفر.

موضة الحقائب الصفراء مع السلاسل الذهبية

موضة الحقائب الصفراء مع السلاسل الذهبية
موضة الحقائب الصفراء مع السلاسل الذهبية نسّقيها مع الفساتين الحمراء

ولا شيء يضاهي أناقة الحقائب الصفراء المربعة مع تفاصيل الجلد الساحر التي يمكن أن تختاريها من دارFrederick Anderson بطريقة تضفي المزيد من الإطلالة الملفتة. واللافت في هذا التصميم موضة السلاسل الذهبية المترابطة على اليدين ومن الجهة الامامية للقطعة، الى جانب صيحة الاقمشة المعقودة على الجوانب بأسلوب حيوي.

فلا تترددي بتنسيق هذا النوع من الحقائب مع موضة الفساتين الزهرية القوية ذات النقشات الهندسية والفراغات العصرية بأسلوب ملفت للنظر.

موضة الحقائب الصفراء الكبيرة والملفتة

موضة الحقائب الصفراء الكبيرة والملفتة
موضة الحقائب الصفراء الكبيرة والملفتة نسّقيها مع التصاميم المتموجة

واذا كنت من محبات الحقائب الكبيرة، كما لا تترددي بانتقاء من دار Ulla Johnson القطع البارزة بالقصة الكبيرة التي تتسع لكافة الاغراض مع دمج لوني الجلد من الجهة الامامية والمخمل من الجهة الخلفية، الى جانب الباندات الجلدية الرفيعة والمترابطة من الجهة الامامية. فهذه القطع تليق باطلالاتك اليومية ويمكنك تنسيقها مع فساتين الكروشيه الملونة بتدرجات هادئة.

موضة الحقائب الصفراء والهندسية

موضة الحقائب الصفراء والهندسية
موضة الحقائب الصفراء والهندسية مع الفساتين البترولية

ومن أجمل صيحات الحقائب الصفراء، اختيار بموديلات هندسية وعريضة بأسلوب دار Eudon Choi مع التألق باجمل القطع الجلدية البارزة بثنيات الاقمشة الامامية وصيحة الباندات الطويلة والمسكة الجلدية العالية والتي يمكنك حملها بشكل عصري ومريح في خريف 2022. فيمكنك تنسيق هذه الحقيبة مع الفساتين الزرقاء بتدرجات بترولية مناسبة لاطلالاتم اليومية.