جاكيت مخمل لافت باللّون الأزرق من Ermanno Scervino

الجاكيت المخمل يجمع الإطلالات الكلاسيكية والكاجوال.. تنسيقات لافتة بأسلوب عصري لا يقاوم

ملاك صولي
25 يناير 2023

تعتبر الجاكيت المخمل من الصيحات البارزة لهذا الموسم من خريف 2023، بتصاميم متنوعة ومختلفة لتناسب جميع الأذواق والإطلالات على حدٍ سواء. الجاكيت المخمل تصميم لافت بقماش فاخر وأنيق، له قيمته وثقله، ليجعل أي إطلالة مهما كانت بسيطة، إطلالة خريفية مميّزة لا تقاوم. هناك أنواع عديدة لهذا القماش، منها المخمل الناعم واللّماع الذي يُعتمد أكثر في الإطلالات الكلاسيكية الأنيقة، ومنها قماش المخمل المضلع والسميك، الذي يُعتمد أكثر في الإطلالات الكاجوال الخريفية اليومية. قومي معنا بجولة سريعة لتتعرفي أكثر على تصاميم الجاكيتات المخمل الرائجة والتنسيقات العصرية المعتمدة.

جاكيت مخمل بأسلوب البلايزر

تعتبر البلايزر من صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم من خريف 2023، بتنسيقات عديدة لافتة منها كلاسيكية ومنها كاجوال شيك. تنسيق بلايزر مخمل لهذا الموسم، يمنحك لوكًا لافتًا وعلى الموضة، كون قماش المخمل من الأقمشة الفاخرة، والمميّزة في موسم الشتاء. هنا في الأسفل إطلالة مميّزة نُسق فيها بلايزر مميّزة بالمخمل الأسود مع سروال من الدنيم، من Eenk، إطلالة مميّزة لافتة وعصرية.

جاكيت مخمل
إطلالة من Eenk

جاكيت مخمل منفوخة 

طبعاً الجاكيت المنفوخ صيحة هذا الموسم من خريف 2023، فكيف إذا كان معتمداً بقماش المخمل الفاخر؟! جاكيت منفوخ بقماش المخمل يؤمن لك الدفىء وإطلالة أنيقة لافتة في الوقت نفسه. هنا في الصورة أدناه إطلالة أنيقة من Elie saab، نُسق فيها جاكيت طويل مخمل مميّز باللّون البنفسجي، بأسلوب مقفل، وإعتمدت بهيئة فستان قصير. إطلالة أنيقة لجاكيت فاخرة، يمكنك تنسيقها بأسلوبك المميّز والعصري.

جاكيت مخمل
إطلالة من Elie Saab

جاكيت مخمل لإطلالة كاجوال يومية

في الإطلالات اليومية يمكنك تنسيق جاكيت مخمل بتصميم كاجوال مريح. الجاكيت المخمل المضلع، تصميم كاجوال عملي، يمكنك إعتماده في إطلالات يومية لافتة، مريحة، مع ملابس رياضية، أو مع سروال من الدنيم. هنا في الصورة أدناه إطلالة من Celine، نُسق فيها جاكيت زيتي بقماش المخمل مع سروال من الدنيم، إطلالة كاجوال تناسب دوام العمل أو الجامعة.

جاكيت مخمل
إطلالة من Celine

جاكيت مخمل بتصميم عصري لافت

التصاميم العصرية، هي التصاميم المواكبة للموضة، والتي قد تكون أحياناً تصاميم لافتة بقصات مميّزة. قد تكون جاكيت بأكتاف عريضة، بقماش لماّع، طويلة من الأمام قصيرة من الخلف أو العكس تماماً. هنا في الصورة أدناه، مثال على ذلك، إطلالة لافتة من Pedro Del Hierro، إعتمد فيها جاكيت من المخمل الأحمر القوي، بتصميم عصري لافت وجريء، بأكتاف عريضة جداً.

جاكيت مخمل
إطلالة من Pedro Del Hierro

جاكيت مخمل قصيرة 

الكروب جاكيت أيضاً من التصاميم العصرية، الرائجة لهذا الموسم من خريف 2023. تنسيقات مختلفة يمكنك إعتمادها في تنسيق هذه الجاكيت، مثلاً مع الفساتين، مع سروال بخصرٍ عالٍ، مع تنورة، وغيرها. هنا في الصورة أدناه إطلالة لافتة من Luchen، نُسق فيها جاكيت كروب، بقماش المخمل الناعم باللّون البيج، مع تنورة بيضاء واسعة طويلة. تنسيق لافت، يمكنك الإستوحاء منه أو تنسيق إطلالتك بأسلوب مختلف وخاص.

جاكيت مخمل
إطلالة من Luchen 

جاكيت مخمل بأسلوب البدل الرسمية

البدل الرسمية من أكثر صيحات الموضة رواجاً لهذا الموسم من خريف 2023، وإعتمادها بقماش المخمل الأنيق، يمنحك لوكًا وإطلالة فاخرة، جذابة لا تقاوم. هنا في الأسفل إطلالة من Elie Saab، نُسق فيها بدلة لافتة باللّون الأزرق النيلي، بقماش المخمل الناعم، واللّماع، إطلالة أنيقة لافتة يمكنك إعتمادها في أهم المناسبات. إعتماد بدلة مخمل، مؤلفة من جاكيت مع تنورة أو مع سروال صيحة مميّزة لهذا الموسم، لا تفوتيها.

جاكيت مخمل
إطلالة من Elie saab