التنورة القصيرة صيحة ربيعية لافتة بألوان مميّزة من Street style

التنورة تصميم أنثوي جذاب.. أي موديل سوف تعتمدين لربيع 2023؟!

ملاك صولي

من أكثر التصاميم الأنثوية اللاّفتة، هي التنورة بمختلف قصاتها، وتصاميمها. التنورة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، صيحة لافتة ومميّزة، بتصاميم مختلفة ومتنوعة، وبأقمشة وألوان متفاوتة عصرية. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض تصاميم التنانير الرائجة لهذا الموسم، من قصيرة، ميدي وطويلة، بألوان ونقشات وأقمشة متنوعة، رائجة لهذا الموسم. صور رصدناها من إطلالات Street style، إطلالات عصرية، مليئة بالأنوثة والجاذبية، يمكنك الإستوحاء منها وتنسيق لوك ربيعي أنثوي وساحر لا يقاوم، بأسلوبك الخاص طبعاً والمتميّز.

التنورة القصيرة تصميم أنثوي جريء

تعتبر التنورة القصيرة من أكثر التصاميم جرأة وأنوثة، وهي صيحة رائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، بتصاميم مختلفة ومتنوعة. لهذا الموسم، يمكنكِ تنسيق التنورة في إطلالات نهارية كاجوال، أو في إطلالات شيك لافتة، ذلك يعتمد على الستايل الخاص بك أو المناسبة المرجو الذهاب إليها. هنا نستعرض إطلالة من Street style، إعتمد فيها تنانير قصيرة، باللّون الأسود الأساسي الشيك، وأخرى باللّون الأخضر الباستيل الزاهي. إذا كنت من محبي هذا التصميم لا تترددي في تنسيقه بإطلالات مختلفة ومتنوعة للوك ربيعي جذاب.

التنورة لربيع وصيف 2023
إطلالة من Street style

التنورة الميدي للوك أنثوي أنيق

التنورة الميدي من أكثر التصاميم الأنيقة، والتي تمنحكِ مظهراً لافتاً وأنثوياً لا يقاوم. هذا التصميم ببساطته، تصميم أنيق وله طابع خاص، حتى ولو نُسق بأسلوب بسيط أو كاجوال. إذا كنت من محبي التصاميم الميدي، إعتمدي التنورة الميدي، ونسقيها بأسلوبك الخاص والمميّز، للوك ربيعي لافت أنيق وعلى الموضة. هنا في هذه الصورة إطلالة لافتة من Street style، نُسق فيها طقم لافت مؤلف من كارديغان قصيرة باللّون الكحلي بنقشة الورود الصغيرة، مع تنورة ميدي بنفس اللّون والنقشة. إطلالة أنيقة، لافتة، وجذابة، يمكنكِ الإستوحاء منها للوك ربيعي على الموضة.

التنورة لربيع وصيف 2023
إطلالة من Street style

التنورة الطويلة صيحة عصرية لافتة

التنورة الطويلة أيضاً من صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023. التنورة الطويلة تناسب كثيراً السيدات متوسطات إلى طويلات القامة، فإذا كنت من السيدات قصيرات القامة، إبتعدي عن هذا التصميم إلاّ إذا كان التصميم فيه فتحة عالية، جانبية أو وسطية. هذا التصميم صيحة لافتة وعصرية، يمكنك تنسيقه في إطلالات مختلفة نهارية أو ليلية، هنا نستعرض إطلالة من Street style، نُسق فيها تنورة طويلة باللّون الأسود، مع قميص، حزام، وحذاء باللّون الأبيض. إطلالة كاجوال شيك، يمكنك الإستوحاء منها للوك لافت لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023.

التنورة لربيع وصيف 2023
إطلالة من Street style

الأقمشة الأكثر رواجاً لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023.. أيها تفضلين؟َ!

أقمشة كثيرة ومتنوعة، بنقشات بسيطة أو معرقة، رائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023. نستعرض أبرزها اليوم، لتكَوني بعض الأفكار وتُنسقيها في إطلالاتك الربيعية القادمة. صيحات ربيعية، منها كلاسيكي أنيق، ومنها عصري جريء، إختاري منها ما يناسبكِ وإعتمديه في إطلالاتك القادمة للوك أنثوي جذاب وساحر. 

قماش الدنيم صيحة عصرية

من الأقمشة الرائجة لهذا الموسم، قماش الدنيم بتصاميم مختلفة من فساتين، جمبسوت وتنانير. هنا في هذه الإطلالة من Street style، لوك كامل متكامل بقماش الدنيم العصري. إطلالة إعتمد فيها جاكيت مع تنورة بقماش الدنيم الأزرق. التنورة ميدي، يمكنك تنسيق لوك مشابه بتنورة قصيرة، أو طويلة، بقماش الدنيم المميّز، للوك ربيعي عصري وعلى الموضة.

التنورة لربيع وصيف 2023
إطلالة من Street style

القماش المعرق أو المنقش 

القماش المعرق، أو النقشات بأنواعها من نقشات حيوانية، كارو، مقلمة، أو الورود، صيحة لافتة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023. تنسيق تنورة بهذه النقشات، يمنحك لوكًا لافتًا مميّزًا وعلى الموضة. هنا نستعرض تنورة مميّزة طويلة، بقماش الكارو المميّز، الأسود والأصفر. إذا كنت من محبي النقشات، نسقي تنورة بهذه النقشات المختلفة والمتنوعة، بتصميم قصير، ميدي أو طويل، للوك ربيعي مميّز ولافت.

التنورة لربيع وصيف 2023
إطلالة من Street style

قماش التول المميّز

قماش التول من الأقمشة المميّزة أيضاً والرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023. التنورة التول، هي تصميم أنيق، جذاب وأنثوي مميّز، يمكنك تنسيقه وإعتماده في إطلالات كاجوال شيك، أو إطلالات أنيقة لافتة. التنورة التول، قد تكون شفافة، أو مبطنة بقماش الدانتيل، كالصورة هنا في الأسفل التي إعتمد فيها تنورة باللّون الأسود بقماش التول، وتحتها قماش دانتيل لافت. يمكنك الإستوحاء من هذا اللّوك وتنسيق لوك أنثوي لافت لهذا الموسم من ربيع 2023.

التنورة لربيع وصيف 2023
إطلالة من Street style

قماش الجلد الجريء

أيضاً من الأقمشة الرائجة لهذا الموسم، والتي يمكنك إعتمادها في إطلالات مختلفة وتصاميم متنوعة، قماش الجلد العصري. التنورة الجلد، القصيرة، الميدي، أو الطويلة، صيحة عصرية لافتة، يمكنك إعتمادها في إطلالات شيك أو إطلالات كاجوال شيك عصرية. هنا نستعرض إطلالة من Street style، نُسق فيها outfit كامل بقماش الجلد المميّز باللّون الأسود. بلايزر مع كروب توب، مع تنورة ميدي بفتحة وسطية لافتة. لوك جذاب، جريء وعصري، لا تفوتيه لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023. 

التنورة لربيع وصيف 2023
إطلالة من Street style