موديلات تنانير قصيرة مطبّعة بالورود وعلى الموضة

أجدد موديلات تنانير قصيرة مطبّعة بالورود لإطلالة ساحرة وعلى الموضة

نانسي شربل

ها هي موضة التنانير القصيرة والمطبعة بالورود تبرز بشكل لافت وقطع عصرية ومتجددة في عالم الموضة. فهذه الصيحة تعتبر من اختياراتك الاساسية سواء في المناسبات أو خلال اطلالاتك اليومية الكاجوال والعصرية، لذلك لا بد أن تتألقي بأجمل التنانير البارزة بالورود الحيوية مع القصات المتنوعة التي اخترناها لك بقطع تمنحك الكثير من الانوثة والجاذبية.

لاطلالة ساحرة وعلى الموضة، اخترنا لك أجدد الأفكار الملفتة التي يمكنك من خلالها أن تستوحي العديد من الصيحات والموديلات التي تناسب اختياراتك المقبلة. فلا تتخلي عن صيحة التنانير القصيرة والمطبعة بالورود، وتعلّمي العديد من الطرق لتطبيقها.

موضة التنورة القصيرة مع طبعات الورود الناعمة

موضة التنورة القصيرة مع طبعات الورود الناعمة
موضة التنورة القصيرة مع طبعات الورود الناعمة من دار Giambattista Valli

تبرز موضة التنورة القصيرة بقصتها الفضفاضة والتي تأتي ملفتة بخصرها العالي، مع طبعات الورود النافرة والملونة التي تبرز من الجهة الامامية مع تفاصيل القماش الحريري الناعم بأسلوب كاجوال. فانتقي هذه التنورة بأسلوب دار Giambattista Valli وقومي بتنسيقها مع الكروب توب المعقودة من الجهة الامامية والتي تكشف عن البطن بطريقة عصرية.

ننصحك باختيار هذه التنورة في ساعات النهار، وحافظي على راحتك اليومية من خلال صيحة الحذاء المسطح الذي يجعل اطلالتك متكاملة.

موضة التنورة القصيرة والمطبعة بالورود مع الشراريب

موضة التنورة القصيرة والمطبعة بالورود مع الشراريب
موضة التنورة القصيرة والمطبعة بالورود مع الشراريب من دار Luisa Spagnoli

كما تألقي في الربيع المقبل بموضة التنورة البيضاء المستقيمة بقصة لا تصل الى حدود الركبة لتكون من اختيارك مع تفاصيل الشراريب الناعمة والمنسدلة من الاسفل. هذا التصميم اختاريه من دار Luisa Spagnoli مع طبعات الورود المطرزة والنافرة من جهة واحدة.

ويليق بهذه التنورة صيحة القميص الفضفاض المترابط مع اللون الزهري القوي، لتكون من اختيارك مع الاكمام الواسعة التي تضمن لك التميّز.

موضة التنورة الضيقة والمطبعة بالورود

موضة التنورة الضيقة والمطبعة بالورود
موضة التنورة الضيقة والمطبعة بالورود على طريقة دار Carolina Herrera

وبأسلوب متألق في عالم الموضة، تبرز في اطلالاتك المقبلة موضة التنورة الضيقة والمطبعة بالورود النافرة والملونة. ننصحك باختيار هذه التصاميم في اطلالاتك الساحرة خلال النهار، ولا تتخلي على طريقة دار Carolina Herrera عن القصة المتدرجة بشكل مستقيم مع الخطوط الهندسية لاستكمال اطلالتك.

هذا النوع من التنانير يمكنك تنسيقه مع موضة الجاكيت الضيقة بالقماش عينه ونقشات الورود المماثلة. فاذا أردت التألق بهذه الصيحة خلال السهرات، يمكنك تنسيقها مع القطع البارزة بالكشكش التي تمنحك المدى المطلوب.

موضة التنورة البيضاء مع التخريمات الهندسية بالورود

موضة التنورة البيضاء مع التخريمات الهندسية بالورود
موضة التنورة البيضاء مع التخريمات الهندسية بالورود من دار Veronica Beard

كما تألقي في اطلالاتك المقبلة بموضة التنورة القصيرة بقصات الـMini الجريئة التي تبرز باللون الابيض مع التخريمات والفراغات الهندسية المستقيمة والبارزة على كامل القطعة بأسلوب شبابي. فلا تترددي باختيار هذه التنورة البارزة بطبعات الورود الملفتة من دار Veronica Beard، وقومي بتنسيقها مع القميص المضلعة باللون الاسود وموضة الجاكيت البلايزر المنسدلة على الاكتاف بأسلوب أنيق وكلاسيكي لتجعل قصة الاكتاف جامدة مع الياقة العريضة.

لا تترددي باختيار هذه القطعة الكاجوال والعصرية في اطلالاتك المقبلة، وننصحك أن تعتمديها لابراز جسمك النحيف.

موضة التنورة المطبعة بالورود مع ثنيات الاقمشة

موضة التنورة المطبعة بالورود مع ثنيات الاقمشة
موضة التنورة المطبعة بالورود مع ثنيات الاقمشة من دار Tibaeg

ولا تتخلي عن موضة التنانير القصيرة الشبابية المتموجة بتموجات اللون الازرق البارز مع ثنيات الاقمشة العريضة والمنسدلة بكثير من الانوثة الى اسفل التصميم مع الخطوط المضلعة الهندسية التي تنسدل الى الاسفل.

فاذا أردت اختيار هذه التنورة البارزة مع طبعات الورود الكبيرة بكثير من الانوثة والرقي البارزة من الجهة الامامية للتصميم. فنسّقي هذه التنورة مع القميص الجينز الفضفاضة البارزة مع قصة الاكتاف المكشوفة وتفاصيل الكشكش النافر على الاكمام بكثير من الجاذبية مع ملابسك.

هذا التصميم اختاريه من دار Tibaeg وقومي بتنسيقه مع الجوارب الطويلة والشبابية، اضافة الى الحذاء المفرغ والمسطح.

موضة التنانير البيضاء الطويلة والواسعة

موضة التنانير البيضاء الطويلة والواسعة
موضة التنانير البيضاء الطويلة والواسعة من وحي دار Leonard Paris

أما موضة التنانير القصيرة البارزة بقصة غير مستقيمة يمكنك تنسيقها من وحي دار Leonard Paris مع نقشات الورود التي تبرز بكثير من الانوثة لضمان الراحة خلال اطلالاتك النهارية. فيمكنك اختيار مع هذه التنورة موضة الجاكيت الهندسية البارزة بطبقات الورود البارزة على كامل التصميم مع الجيوب الجانبية المتدرجة بطريقة تبرز أناقتك الراقية والمميزة.