أجمل التصاميم البارزة بالجيوب الأمامية أكثر شباباً

تعرّفي على أجمل التصاميم البارزة بالجيوب الأمامية.. صيحات تجعلك أكثر شباباً

نانسي شربل

بعيداً عن صيحات التصاميم الرسمية، تبرز في اطلالاتك المقبلة العديد من القطع العصرية والشبابية التي تبرز من خلال التصاميم البارزة بالجيوب الامامية وغير التقليدية التي تجعل اطلالتك أكثر تميزاً. فمن خلال الجاكيتات أو البناطيل المريحة، أضفي المزيد من الجاذبية على اختياراتك التي تضفي أناقة لا مثيل لها على اطلالاتك المقبلة.

لا بد أن تتعلمي العديد من الافكار غير التقليدية التي يمكنك من خلالها الحصول على أناقة استثنائية. فكوني السباقة في انتقاء التصاميم البارزة بالجيوب الأمامية التي لا تزول وتجعل اختياراتك ملهمة للعديد من النساء.

موضة الجاكيت المستقيمة مع الجيوب العريضة

موضة الجاكيت المستقيمة مع الجيوب العريضة
موضة الجاكيت المستقيمة مع الجيوب العريضة من دار Fendi

تبرز موضة الجاكيت المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الخصر بكثير من الانوثة والجاذبية خصوصاً اذا أردت تنسيقها بطريقة ملفتة ومناسبة لساعات النهار.

فإذا كنت تبحثين عن الاطلالة اليومية الملفتة بأسلوب شبابي، انتقي من دار Fendi الجاكيت الملفتة ذات أقمشة الفرو الناعمة المنسدلة الى اسفل الخصر مع صيحة الاكمام الطويلة وتفاصيل الجيوب الجانبية العريضة بطريقة ملفتة على الجوانب، بطريقة تضمن لك التميّز والجاذبية. فيمكنك تنسيق هذا اللوك مع البنطلون الواسع جداً وموضة التوبات الطويلة الشفافة التي تنسدل الى حدود الركبة بقصة لا تحدّد مفاتن الجسم لضمان اطلالة جذابة وملفتة لكافة الاعمار.

موضة جاكيت الجينز الفضفاضة مع الجيوب الامامية

موضة جاكيت الجينز الفضفاضة مع الجيوب الامامية
موضة جاكيت الجينز الفضفاضة مع الجيوب الامامية من دار Givenchy

كما انتقي صيحة جاكيت الجينز الفضفاضة الطويلة مع قصة الاكمام النصفية والعصرية مع الخطوط الهندسية، اضافة الى موضة الياقة العريضة المتدرجة بكثير من الانوثة. هذا التصميم اختاريه من دار Givenchy مع اغلاق الجاكيت بطريقة تبرز الجيوب الامامية المنخفضة أسفل الصدر، لمنحك اطلالة شبابية ومناسبة لساعات النهار.

هذه التصاميم تناسب المرأة الشبابية التي تملك جسم ممشوق، فلا تترددي باظهار نحافة جسمك مع موضة البرمودا الطويل الذي يتخطى حدود الركبة مع صيحة الجيوب الجانبية العريضة والمتدرجة بأسلوب مميز.

موضة السروال الجلدي مع الجيوب الامامية

موضة السروال الجلدي مع الجيوب الامامية
موضة السروال الجلدي مع الجيوب الامامية من وحي دار Isabel Marant

ومن اجمل صيحات الموضة العصرية والخارجة عن المألوف، التألق من وحي دار Isabel Marant بموضة السروال الجلدي الضيق باللون الاسود مع القصة التي لا تصل الى حدود الكاحل. فاختاري القصات التي تأتي بموديلات ضيقة مع الجيوب الامامية النافرة، ونسّقيها بأسلوب كاجوال مع التوبات الفضفاضة التي تبرز مع اسدال الاقمشة المنقوشة بطريقة ملفتة وواسعة عند حدود الخصر.

مع هذا التصميم، قومي باسدال الاقمشة العريضة على جوانب الاكتاف بأسلوب كاجوال واحصلي على أناقة ملفتة ومناسبة لساعات النهار.

موضة سروال الجينز مع الجيوب الامامية

موضة سروال الجينز مع الجيوب الامامية
موضة سروال الجينز مع الجيوب الامامية من دار Givenchy 

كما اختاري السراويل الواسعة والملفتة مع أقمشة الجينز السوداء. فهذه القطع تعتبر الاكثر تميزاً في كل موسم مع الجيوب الامامية التي تنسدل على كامل التصميم بتفاصيل متعددة. فانتقي من دار Givenchy هذه القطعة المميزة التي تناسب صاحبات الجسم الممشوق واختاري البناطيل الملفتة بالخصر المطاطي المريح مع طبقات الاقمشة المتدرجة لتناسب اطلالاتك في ساعات النهار.

فننصحك باعتماد هذا البنطلون الشبابي مع موضة الكروب توب الضيقة مع الجاكيت البومبر الضخمة واحرصي على اسدالها خلف البنطلون بطريقة تمزج بين الاناقة والعصرية في الوقت عينه.

موضة التنورة البيضاء مع الجيوب الامامية

موضة التنورة البيضاء مع الجيوب الامامية
موضة التنورة البيضاء مع الجيوب الامامية على طريقة دار CHANEL

وبأسلوب متألق في عالم الموضة، تبرز في اطلالاتك المقبلة موضة التنورة البيضاء المنسدلة الى الاسفل بقصة غير مستقيمة. ننصحك باختيار هذه التصاميم في اطلالاتك الساحرة خلال النهار، ولا تتخلي على طريقة دار CHANEL عن القصة المتدرجة بشكل غير مستقيم الى حدود الكاحل مع الخطوط الهندسية أسفل الخصر وصيحة الجبوب الامامية لاستكمال اطلالتك.

هذا النوع من التنانير يمكنك تنسيقه مع موضة الجاكيت الضيقة بالقماش عينه مع النقشات الذهبية النافرة من الجهة الامامية. واذا أردت التألق بهذه الصيحة خلال السهرات، يمكنك تنسيقها مع البوت الذهبي اللماع عالي الساق لمنحك المدى المطلوب.