تنسيق السروال الأبيض مع بلايزر باللّون البيج من Street style

5 طرق لتنسيق السروال الأبيض للوك ربيعي منعش ومميّز

ملاك صولي

يعتبر السروال الأبيض من الصيحات المستمرة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، بتصاميم مختلفة، منها الضيق ومنها الواسع، وبتنسيقات مختلفة، منها الكاجوال ومنها الشيك. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض إطلالات مميّزة من Street style، يمكنك الإستوحاء منها وتنسيق لوك ربيعي لافت ومميّز، مستعينةً بالسروال الأبيض العصري، ومستوحية من التنسيقات المعروضة. قومي معنا بهذه الجولة السريعة، لنتعرف سوياً على أبرز 5 طرق رائجة لهذا الموسم لتنسيق السروال الأبيض، للوك ربيعي لافت عصري وعلى الموضة.

تنسيق السروال الأبيض بأسلوب البدل الرسمية

تعتبر البدل الرسمية من التصاميم المميّزة التي يمكنك تنسيقها لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، فهي صيحة مستمرة معنا بتصاميم لافتة وألوان مميّزة. لهذا الموسم أيضاً اللّون الأبيض في الصدارة، لذا تنسيق بدلة رسمية بيضاء مؤلفة من سروال مع بلايزر صيحة مميّزة للوك أنيق ولافت. هنا نستعرض إطلالة أنيقة من Boss، إعتمد فيها بدلة رسمية باللّون الأبيض، يمكنك الإستوحاء منها وتنسيق لوك ربيعي شيك على الموضة، بتنسيق عصري أو رسمي كما يحلو لكِ.

ألوان الربيع
إطلالة من Boss

تنسيق السروال الأبيض مع كروب توب

من التنسيقات المميّزة أيضاً، تنسيق السروال الأبيض في الربيع مع كروب توب، صيحة لافتة يمكنك تنسيقها في إطلالات متعددة، ومتنوعة، تتناسب مع جميع المناسبات. يمكنك تنسيق هذه الإطلالة بأسلوب كاجوال، أو بأسلوب شيك. هنا نستعرض إطلالة مميّزة من Street style، نُسق فيها سروال أبيض واسع، مع كروب توب، فوقهما قميص أبيض مفتوح. إطلالة كاجوال شيك مميّزة، بتنسيق عصري جذاب، يمكنك الإستوحاء منه وتنسيق إطلالة أنيقة مميّزة.

ألوان الربيع
إطلالة من Street style

تنسيق السروال الأبيض مع البلايزر

طبعاً صيحات الموضة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023 كثيرة، منها البلايزر المميّز، لذا تنسيق السروال الأبيض مع بلايزر عصرية، يمنحك لوك عصري على الموضة لا يقاوم. هنا نستعرض إطلالة من street style، نُسق فيها سروال باللّون الأبيض، مع كروب توب جلد أخضر، فوقها بلايزر باللّون الأخضر أيضاً. إطلالة مميّزة، تتسم بالعصرية والأناقة، يمكنك الإستوحاء منها وتنسيق لوك لافت ومميّز لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023. 

ألوان الربيع
إطلالة من Street style

تنسيق السروال الأبيض مع القميص

من التنسيقات الكلاسيكية التي يمكنك إعتمادها إذا كنت من محبي الإطلالات الكلاسيكية. القميص صيحة لافتة ومستمرة معنا لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، وتنسيق السروال الأبيض معه يمنحك إطلالة شيك رسمية لافتة. هنا نستعرض إطلالة من Street style، نُسق فيها القميص الأبيض مع السروال الأبيض بإطلالة مونوكروم مميّزة، مع حذاء أبيض، وحقيبة يد بيضاء. إذا كنت من محبي الستايل نسقيه مستوحية من هذه الصورة، لإطلالة مميّزة على الموضة.

ألوان الربيع
إطلالة من Street style

تنسيق السروال الأبيض مع بلايز عادية بسيطة التصميم

من التنسيقات التي لا يمكننا غض النظر عنها، تنسيق السروال الأبيض مع بلوزة بتصميم بسيط، يمنحك لوك كاجوال لافت ومريح للعين. هنا نستعرض إطلالة مميّزة بتنسيق ستايلش، إعتمد فيه بلوزة بتصميم بسيط جداً باللّون الأبيض، مع سروال أبيض مميّز، بقصة لافتة من عند الخصر. إطلالة تتسم بالعصرية من Menchen Tomas، بتنسيق مع أكسسوارات رائجة كقبعة الرأس والحذاء الميتاليكي، إذا كنت من محبي هذا الأسلوب في التنسيق، لكِ أن تستوحي منها وتكوني بعض الأفكار لتطبقيها ضمن إطلالاتك القادمة.

ألوان الربيع
إطلالة من Menchen Tomas