أكسسوارات لا بد منها في العيد.. نسقيها بأسلوب عصري لافت

أكسسوارات لا بد منها في العيد.. نسقيها بأسلوب عصري لافت

ملاك صولي
20 أبريل 2023

تعتبر الأكسسوارات من الضروريات في أي إطلالة، فهي تزيد من رونقها ومن جماليتها بطبيعة الحال. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض أبرز الأكسسوارات التي قد تحتاجينها في إطلالات العيد. طبعاً الحذاء خيار أساسي، والحقيبة أيضاً، وهنالك خيارات غير ضرورية ولكن محبذة، كالنظارات الشمسية، الوشاح، والحزام إذا تطلب الأمر. اليوم سوف نستعرض مجموعة من هذه الأكسسوارات التي يمكنك تنسيقها مع إطلالات العيد المتنوعة، ولكِ حرية الإختيارما ينال إعجابك. قومي معنا بهذه الجولة السريعة، وإختاري من الصور المعروضة في هذا النص، ما يحلو لكِ وما يناسب إطلالاتك أكثر.

الحقيبة الصغيرة خيار مميّز

من التصاميم الأنيقة والتي يمكنك إعتمادها مع إطلالات العيد المميّزة، الحقيبة الصغيرة خيار لافت ومميّز تناسب العيد. إذا كنت من محبي الإطلالات الكاجوال شيك، نسقي هذه الحقيبة بتصميمها الصغير للوك عصري وأنيق في نفس الوقت. هنا نستعرض حقيبة باللّون الأحمر من Ralph Lauren، يمكنك تنسيقها مع الفساتين، الجمبسوت والأطقم أيضاً. إذا كنت من محبي هذه التصاميم إختاريها بألوان عصرية على الموضة.

أكسسوارات عيد الفطر 2023
حقيبة من Ralph Lauren

الحقيبة الميتاليكية تناسب جميع الإطلالات

الحقيبة الميتاليكية خيار لافت ومميّز، أولاً لأنها صيحة لافتة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، وثانياً كون لونها يليق بسائر الألوان دون إستثناء. إذا كنت من محبي الإطلالات الأنيقة المشرقة، نسقي الحقيبة الميتاليكية مع إطلالات العيد القادمة مستوحية من هذه الصورة المرفقة من Akris، التي نُسق فيها حقيبة ميتاليكية صغيرة مع ملابس بألوان النيود.

أكسسوارات عيد الفطر 2023
حقيبة من Akris

الحذاء بالكعب المسطح يناسب الإطلالات الكاجوال

الحذاء المريح بالكعب المسطح صيحة لافتة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، وتنسيقه مع إطلالاتك في العيد خيار يمكنك إعتماده دون تردد. يمكنك تنسيق هذا التصميم مع الفساتين القصيرة، مع الفساتين الطويلة، وغيرها. هنا نستعرض حذاء لافت من Giorgio Armani، باللّون الفضي، يمكنك الإستوحاء منه وتنسيقه مع جميع الألوان دون إستثناء.

أكسسوارات عيد الفطر 2023
حذاء من Giorgio Armani

الحذاء بالكعب العالي يناسب الإطلالات الشيك

الإطلالات الشيك، تعشق أحذية الكعب العالي، التي تُضفي أناقة عالية على اللّوك بالمجمل. هنا نستعرض حذاء مميّز من Bronx Banco، يمكنك الإستوحاء منه وتنسيقه مع إطلالاتك الأنيقة والشيك في العيد. إختاري هذا التصميم بألوان ميتاليكية، كونها ألوان رائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، وكونها أيضاً ألوان تليق بسائر الألوان، سهلة التنسيق وغير مربكة.

أكسسوارات عيد الفطر 2023
حذاء من Bronx Banco

الوشاح موضة ربيعية لا تفوتيها

الوشاح أيضاً من الأكسسوارات المميّزة، والتي يمكنك إعتمادها في إطلالات العيد، كونه أكسسوار أنيق يُضفي رونقاً خاصاً على الإطلالة. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Giorgio Armani، إعتمد فيها وشاح ملون بقماش الحرير، مما زاد من جمالية الإطلالة وأناقتها. يمكنك تنسيق الوشاح بهذا الأسلوب، أو على الحقيبة بأسلوب عصري لافت. إذا كنت من محبي الأوشحة لا تترددي في إعتمادها وتنسيقها مستوحية من هذه الصورة للوك مميّز على العيد.

أكسسوارات عيد الفطر 2023
إطلالة مميّزة من Giorgio Armani

الحزام يزيد من رونق الإطلالة وأناقتها

من الأكسسوارات الرائجة أيضاً لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، الحزام بجميع تصاميمه. يمكنك تسيق الحزام على الخصر مع الفساتين الواسعة لتحديده، او مع السروال لإضافة رونقاً مميّزاً كما الصورة المعروضة في الأسفل. إطلالة مميّزة من Ralph Lauren، إعتمد فيها حزام هافان مع السروال الأبيض، يمكنك الإستوحاء من هذا التنسيق وإعتماده في إطلالات العيد القادمة.

أكسسوارات عيد الفطر 2023
إطلالة من Ralph Lauren