APOA تصاميم عصرية من علامة

مؤسسي علامة المجوهرات APOA  ل“هي“: كانت الأرض الصحراوية في السعودية مصدرًا للإلهام

جمانة الصباغ

ثلاث سيدات تربطهم قرابة وعلاقة أخوية لا يمكن دحضها، تربوا وترعرعوا سوياً، يعيشون معاً ويسافرون معاً، اشتركوا في شغفهم وحبهم للمجوهرات والاكسسوارات لذلك كان من المنطقي بالنسبة لهم أن يطلقوا هذه العلامة التجارية معاً، فعندما  يجتمع الشغف والإبداع ينتج لنا علامة APOA العلامة التجارية المتفردة.

في لقاء حصري لمجلةهيلمؤسسي علامة المجوهرات المحلية APOA مشاعل آل سعود ونورة آل سعود صاحبة شركة Escapes Travel  للسفر والسياحة ، وسارة آل  سعود مؤسسة شركة Banoon للأطفال ، يكشفن عن تفاصيل العلامة التجارية للمجوهرات APOA والرسالة التي يسعون إلى إيصالها.

قطع مميزة من علامة APOA
قطع مميزة من علامة APOA

من أين بدأ شغف تصميم المجوهرات لديكم؟

بدأ حبنا للمجوهرات والاكسسوارات منذ الطفولة ثم بدأنا في جمع المجوهرات  الاكسسوارات في سن 12-10، عندما اكتشفنا Top Shop خلال رحلتنا الصيفية إلى لندن ولم يمض وقت طويل بعد أن قادتنا أذواقنا المتطورة باستمرار إلى وجهات أكثر فخامة مثل Harvey Nichols و Liberty حيث بدأنا حقاً في الخوض في عالم  المجوهرات والاكسسوارت الفاخرة.

بدأ شغفنا في تصميم المجوهرات عندما لاحظنا عدم وجود عدد كافي من العلامات التجارية السعودية التي تقوم بتصميم الاكسسوارات بالشكل والجودة التي تقوم بها العلامات التجارية العالمية من جودة وإبداع بالتصميم.

قطع بتصاميم مميزة من علامة APOA
قطع بتصاميم مميزة من علامة APOA

كيف بدأت فكرة أبوا؟

فعل COVID والحجر ذلك، على الرغم من أننا أردنا إنشاء شيء خاص بنا لسنوات إلا أن فكرة أبوا بدأت في وقت الحجر في أزمة كورونا عندما كان لدنيا الوقت الكافي للتأمل والإبداع، كنا نريد استغلال هذا الوقت في ممارسة ما نحن شغوفين به منذ الصغر فكان هناك الوقت الكافي لتحقيق أحلامنا إلى واقع وبدأ علامتنا التجارية.

ماهي أهم الصعوبات التي واجهتكم بالبدايات؟

البحث عن طاقم العمل ذو الكفاءة والخبرة العالية في التصميم والإنتاج لمنافسة العلامات التجارية العالمية الكبيرة في جودتها ودقة تصميمها والبحث عن المصنع المؤهل لتصنيع هذه الاكسسوارات. 

تصاميم عصرية من العلامة السعودية APOA
تصاميم عصرية من العلامة السعودية APOA

ما الذي يميز مجوهرات أبوا؟

موافقة للإسم " A Piece of Art"الإبداع والفن في تصميم الاكسسوارات ونأخذ بعين الاعتبار الفن بجميع جوانبه، والهندسة ودقة التصميم وخفة القطع المصنعة والراحة عند ارتدائها والجودة العالية في التصميم والإنتاج والأسعار المنافسة.

حدثونا عن آخر مجموعاتكم، من تفاصيل التصميم ومصدر الإلهام؟

 المجموعة الأولى في APOA هي عبارة عن مزيج من تجاربنا وأفكارنا واهتماماتنا وما نأمل أن يرغب عملائنا في ارتدائه، سواء بشكل يومي أو للمناسبات الخاصة. أردنا أن تكون التصاميم عصرية باستخدام اللؤلؤ الذي كان يستعمل غالبا في الإكسسورارات المصممة بطريقة كلاسيكية. وأيضا كانت الأرض الصحراوية في بلدنا الحبيبة مصدراً للإلهام وايضاً الأشكال الهندسية في العمارة السعودية مصدرا للإلهام أيضاً.

العلامة السعودية APOA
العلامة السعودية APOA

ما هي القطعة المضلة من مجموعة APOA لكلاً منكم؟

سارة "حب"

نوره "وابل و نوره"

مشاعل "مش"

ما الرسالة التي تسعون نحو إيصالها عبر تصاميمكم؟

يمكننا منافسة الغرب في التصاميم والجودة وأن نصبح علامة تجارية محلية ناجحة، وأن تصل أيضاً إلى جماهير محلية وعالمية واسعة، وأن تشعر السيدة التي ترتدي من علامة APOA بأفضل ما لديها.

APOA علامة الجوهرات السعودية
APOA علامة الجوهرات السعودية 

ما هي وجهتكم القادمة؟

مزيدا من التصاميم والإبداع.

كلمة أخيرة؟

نشكر مجلة هي على إتاحة هذه الفرصة لنا وعلى ثقتها بنا، زوروا موقعنا الإلكتروني لتطلعوا على المزيد من التفاصيل.