طرق تنسيق موضة التنانير الطويلة والملفتة

7 طرق لتنسيق موضة التنانير الطويلة والملفتة.. أفكار وتفاصيل لا تزول

نانسي شربل

تعتبر التنانير الطويلة من القطع التي لا غنى عنها في كل موسم مهما برزت من صيحات راقية وقصات جديدة في عالم الموضة. فلا بد أن تتألقي بأجمل الطرق التي من خلالها يمكنك تنسيق موضة التنانير الطويلة مع القصات التي تتخطى حدود الركبة بكثير من الانوثة والجاذبية.

تعلّمي من خلال الصور العديد من الافكار التي من خلالها يمكنك تنسيق أجمل صيحات التنانير الطويلة. فكوني السباقة في انتقاء التصاميم الكاجوال والملفتة للنظر.

موضة التنورة الطويلة الذهبية مع الثنيات

موضة التنورة الطويلة الذهبية مع الثنيات
موضة التنورة الطويلة الذهبية مع الثنيات من دار Alexis Mabille

لمحبات القطع العصرية، انتقي موضة التنانير الطويلة والبارزة بالقماش الذهبي اللماع بأقمشة الحرير اللماعة والمنسدلة بقصة واسعة وفضفاضة لتكون من اختيارك مع قصة الخصر العالي.

هذه التنورة البارزة من دار Alexis Mabille تتميز بثنيات الاقمشة مع الحزام البراق والعريض على أعلى الخصر ويمكن أن تختاريها مع التوب البيضاء الفاخرة بأقمشة الدانتيل وتفاصيل التول الشفافة مع قصة الاكمام الفضفاضة. هذه الصيحة تمنحك المدى المطلوب وتضمن لك أناقة استثنائية خلال السهرات.

موضة التنورة الطويلة الجلدية مع الكشكش

موضة التنورة الطويلة الجلدية مع الكشكش
موضة التنورة الطويلة الجلدية مع الكشكش من دار Big Park

وبعيداً عن القطع الكلاسيكية، انتقي بموضة التنانير الجلدية الطويلة التي تبرز بقصة عصرية وخارجة عن المألوف. هذه الصيحة انتقيها من دار Big Park مع القصة الواسعة والقماش الجلدي اللماع الذي يبرز مع الخطوط المقلمة والهندسية على جهة واحدة من الخصر، ولا تترددي بتنسيق هذه التنورة البارزة مع طبقات الكشكش البيضاء والمتدرجة من الجهة الامامية بأسلوب ملفت وحيوي.

اذا أردت تنسيق هذه التنورة بأسلوب ملفت، اختاري القميص الابيض الكلاسيكي ذات الاكمام النصفية مع قصة الاكتاف الجامدة والياقة العريضة والرسمية.

موضة التنورة الطويلة البيضاء مع البلايزر

موضة التنورة الطويلة البيضاء مع البلايزر
موضة التنورة الطويلة البيضاء مع البلايزر على طريقة دار Ensue

وبأسلوب متألق في عالم الموضة، اختاري في اطلالاتك المقبلة موضة التنورة الطويلة الواسعة باللون الابيض مع طبقات الاقمشة المثنية الملفتة.

ولا تترددي بتنسيق هذه التنورة مع موضة البلايزر البيضاء المنسدلة الى الاسفل بقصة منقوشة ومريحة بتفاصيل التويد. ننصحك باختيار هذه التصاميم في اطلالاتك الساحرة، ولا تتخلي على طريقة دار Ensue عن القصة المستقيمة التي تصل الى حدود الكاحل مع الخطوط الهندسية أسفل الخصر وصيحة الجيوب الجانبية لاستكمال اطلالتك مع التوب الشبك المفرغة التي تمنحك المدى المطلوب.

موضة التنورة الطويلة مع نقشات الورود

موضة التنورة الطويلة مع نقشات الورود
موضة التنورة الطويلة مع نقشات الورود بأسلوب دار Doucan

ومن الصيحات الملفتة التي لا غنى عنها في اطلالاتك المقبلة، موضة التنورة الطويلة الواسعة والهندسية التي تبرز بنقشات الورود الجريئة والنافرة مع القصة التي لا تظهر مفاتن الجسم. فاختاري القطع الملفتة بأسلوب دار Doucan مع النقشات الحيوية والمتداخلة مع اللون الاسود.

ننصحك بتنسيق هذه التنورة التي تتخطى حدود الركبة مع التوب الملفتة بالزخرفات الهندسية، اضافة الى قصة اكمام الكلوش مع الشرائط المتدرجة من الجهة الامامية لضمان أناقة كاجوال.

موضة التنورة الطويلة الجلدية والملونة

موضة التنورة الطويلة الجلدية والملونة
موضة التنورة الطويلة الجلدية والملونة من دارThe Label Edition

كما تألقي بموضة التنورة الطويلة بأسلوب الكلوش الواسع التي تبرز باللون الاحمر الداكن مع أقمشة الجلد اللماعة والمتدرجة على كامل القطعة. لا تترددي باختيار هذه التنورة من دارThe Label Edition مع القصة التي تتخطى حدود الركبة، وقومي بتنسيقها مع التوب الفضفاضة المنسدلة بتدرجات اللون الاصفر المنقوش والمربع مع الخطوط الهندسية، اضافة الى قصة الاكتاف الجامدة مع الياقة المعقودة.

عند اختيار هذا اللوك، قومي باسدال القميص خلف التنورة بطريقة لا تخف الخصر والارداف لضمان أناقة كاجوال مع اكمام الكلوش الفضفاضة.

موضة التنورة الطويلة مع القميص الاوفر سايز

موضة التنورة الطويلة مع القميص الاوفر سايز
موضة التنورة الطويلة مع القميص الاوفر سايز من دار Valentino

كما تألقي في اطلالاتك المقبلة بموضة التنورة الواسعة جداً باللون البني، مع ثنيات الاقمشة العريضة والقصة المريحة التي تنسدل أسفل الركبة. كوني ملفتة للنظر من خلال انتقاء هذه التنورة من دار Valentino قبل أن تصبح القصة واسعة جداً من الاسفل. والاهم تنسيقها مع موضة القميص الابيض الاوفر سايز والمنسدل بقصة لا تظهر مفاتن الجسم، مع التفاصيل الطويلة من الخلف والقصيرة من الامام.

اختاري هذه التنورة مع الحذاء البني اللماع بطريقة تبرز أناقتك الكلاسيكية والمميزة، ولا تتخلي عن حقيبة اليد اللماعة والصغيرة لاستكمال اطلالتك.

موضة التنورة الطويلة مع الاقمشة النافرة

موضة التنورة الطويلة مع الاقمشة النافرة
موضة التنورة الطويلة مع الاقمشة النافرة من دار Poca & Poca

ولا غنى في اطلالاتك المقبلة عن تألقك بموضة التنورة الطويلة باللون الاسود، مع ثنيات الاقمشة النافرة والمضلعة على كامل التصميم مع تفاصيل التول الشفافة والمفرغة على كامل القطعة، اضافة الى موضة الازرار المستقيمة من الجهة الامامية.

وبأسلوب أكثر جاذبية، انتقي موضة التوب البيضاء، ونسّقيها مع صيحة الجاكيت القصيرة ذات الاكمام الضخمة وطبقات الاقمشة النافرة على طول التصميم بطريقة تظهر مفاتن جسمك وقامتك الممشوقة.