فساتين الكروشيه تسيطر على إطلالات صيف 2023

فساتين الكروشيه تسيطر على إطلالات صيف 2023.. إليك أجمل الطرق لاعتمادها

نانسي شربل

في ظل كثرة صيحات الموضة الرائجة في صيف 2023، تبرز صيحات فساتين الكروشيه بكثير من الانوثة والاناقة التي لا غنى عنها في خزانتك، سواء أردت انتقاء موضة الألوان الكلاسيكية أو الملونة التي يمكنك تنسيقها بطرق عصرية وملفتة للنظر.

فتألقي بتصاميم استثنائية وقطع غير متوقعة بأنوثتها، واعتمدي بطرق ملفتة احدث فساتين الكروشيه بأسلوب متجدد في عالم الموضة، خصوصاً أن هذه الصيحة لا تزال محط اهتمام العديد من دور الأزياء العالمية مع كل موسم.

فساتين الكروشيه البيضاء والمترابطة

فساتين الكروشيه البيضاء والمترابطة
فساتين الكروشيه البيضاء والمترابطة بتوقيع دار Elie Saab

فساتين الكروشيه البيضاء تعتبر من صيحات الموضة التي تناسب جسمك الممشوق. فهي من القطع العصرية التي تبرز في صيف 2023، مع اختيارك أقمشة الكروشيه البيضاء المترابطة بقطعتين ملفتتين بتوقيع دار Elie Saab. فهذا التصميم بارز مع الفراغات الجانبية والقصة التي لا تصل الى حدود الكاحل، اضافة الى الاقمشة المتدرجة على الصدر لجعل اطلالتك في غاية الاناقة.

فساتين الكروشيه الذهبية مع الدانتيل

فساتين الكروشيه الذهبية مع الدانتيل
فساتين الكروشيه الذهبية مع الدانتيل من دار Christian Dior

ولا تتخلي عن أجمل موديلات فساتين الكروشيه الذهبية بقصة واسعة ومحدّدة من الجهة الامامية بكثير من الانوثة. فانتقي في صيف 2023 من دار Christian Dior التصميم الحيوي الذي يصل الى حدود الكاحل مع طبعات الورود الناعمة والملفتة بالزخرفات المفرغة والخطوط الهندسية على طول التصميم.

فلا تترددي بانتقاء هذا التصميم الذي لا تبطل موضته مع قصة أكمام الكلوش، وكوني أكثر جاذبية من خلال دمج الكروشيه مع أقمشة الدانتيل الهندسية والمتدرجة من الامام للحصول على اطلالة استثنائية.

فساتين الكروشيه مع الاقمشة النافرة

فساتين الكروشيه مع الاقمشة النافرة
فساتين الكروشيه مع الاقمشة النافرة والبرونزية من دار Dior

ومن أجمل صيحات فساتين الكروشيه المناسبة لسهراتك، اختيار موضة التصاميم البرونزية التي يمكن أن تنتقيها من دار Dior مع التصميم المنسدل الى الاسفل بقصة مريحة ومحددة للخصر لتكون من اختيارك مع صيحة الرباط الاسود.

فلا شيء يضاهي تألقك بهذه القصة مع أقمشة الدانتيل المفرغة ومربعات الكارو الصغيرة التي تبرز بكثير من الانوثة والتألق. فاجعليها من أولى اختياراتك في صيف 2023 مع طبقات الاقمشة النافرة على الجوانب.

فساتين الكروشيه مع طبعات الورود الملونة

فساتين الكروشيه مع طبعات الورود الملونة
فساتين الكروشيه مع طبعات الورود الملونة من دار Alejandra Alonso Rojas

وبأسلوب خارج عن المألوف، تألقي من دار Alejandra Alonso Rojas بموضة الفستان الطويل الذي يتّسع من الاسفل بأسلوب الكلوش. واللافت في هذا الفستان طبعات الورود الملونة والمنسدلة بطريقة شبابية على طول التصميم للحصول على تصميم هندسي وخارج عن المألوف.

ننصحك بدمج هذه الطبعات الملونة مع أقمشة الكروشيه البيج الطويلة والياقة العالية التي لا تظهر مفاتن الجسم بأسلوب ملفت للنظر.

فساتين الكروشيه العريضة والهندسية

فساتين الكروشيه العريضة والهندسية
فساتين الكروشيه العريضة والهندسية من دار Rejina Pyo

وبأسلوب كاجوال ومناسب لاطلالاتك في ساعات النهار، انتقي من دار Rejina Pyo احدث صيحات الكروشيه العريضة والمترابطة بتفاصيل اللون البيج المنسدل على طول التصميم، ليكون من اختيارك على طول التصميم من خلال الرسمات الهندسية والخطوط الرفيعة المترابطة على الياقة بطريقة تظهر مفاتن جسمها.

يمكنك اعتماد هذا النوع من الفساتين بطريقة تليق بصاحبات الجسم الممتلىء. فكوني السباقة بتنسيق تدرجات البيج بطريقة ملفتة وشبابية.

فساتين الكروشيه العريضة
فساتين الكروشيه العريضة من دار Frederick Anderson

كما انتقي من دار Frederick Anderson احدث صيحات فساتين الكروشيه البيضاء المنسدلة بقصة غير مستقيمة الى الأسفل، مع الفراغات الجانبية، لتتألقي بها في ساعات النهار مع المعطف الطويل والكارو بخطوطه الهندسية بتدرجات اللون الازرق الساحر والمتموج مع الياقة العريضة والمترابطة على الجوانب.

فساتين الكروشيه الصفراء مع الجاكيت الطويلة

فساتين الكروشيه الصفراء مع الجاكيت الطويلة
فساتين الكروشيه الصفراء مع الجاكيت الطويلة بأسلوب دار Tafe

واذا كنت تملكين الجرأة، انتقي موضة الفستان الاصفر المفرغ مع أقمشة الكروشيه، وذلك من خلال التصميم الطويل والمريح الذي يصل الى حدود الكاحل. اختاري بأسلوب دار Tafe الفراغات الهندسية والمتموجة بالالوان المشرقة على الجهة العليا للصدر مع الياقة العريضة والدائرية، وقومي بتنسيقها مع الجاكيت الطويلة المتموجة بتدرجات اللون الاصفر مع الجيوب الجانبية.

هذا اللوك يمنحك اطلالة كاجوال ويضمن لك أناقة استثنائية خصوصاً عند التألق بموضة الحذاء الاسود العريض والمسطح.

فساتين الكروشيه الطويلة مع الرباط الأسود

فساتين الكروشيه الطويلة مع الرباط الأسود
فساتين الكروشيه الطويلة مع الرباط الأسود بتوقيع دار  Carolina Herrera

ومن أجمل صيحات فساتين الكروشيه الطويلة والتي تنسدل الى اسفل الركبة، موضة التصميم الابيض الذي يبرز بتوقيع دار  Carolina Herrera مع القصة الهندسية المنسدلة بتفاصيل الخطوط المحبوكة بكثير من الانوثة على طول التصميم. فهذا التصميم يمكنك اختياره مع الاكمام الطويلة والرباط الأسود العريض على شكل شرائط معقودة من الجهة الامامية لمنحك المدى المطلوب.