ملابس يمكنك ارتداؤها في المكتب بعيداً عن الكلاسيكية

ملابس يمكنك ارتداؤها في المكتب بعيداً عن الصيحات الكلاسيكية

نانسي شربل

بعيداً عن الصيحات الكلاسيكية التي تختارينها أثناء توجهك الى المكتب، هناك العديد من الملابس التي يمكنك اختيارها بتصاميم كاجوال ومريحة في الوقت عينه، لتكون اطلالتك ملفتة ومحط أنظار الجميع خلال النهار.

انتقي اجدد صيحات الملابس التي تمنحك الأناقة والتجدّد في إطلالاتك المقبلة. فكوني السباقة في تطبيق أجمل التصاميم المناسبة للمكتب وحاولي قدر المستطاع اختيار القطع البسيطة والمتموجة.

موضة البنطلون عالي الخصر

موضة البنطلون عالي الخصر
موضة البنطلون عالي الخصر من دار Dior

وبأسلوب عصري وساحر، انتقي من دار Dior موضة البنطلون الفضفاض والبارز من خلال أقمشة الجينز الداكنة والبارزة بقصة مستقيمة تنسدل الى اسفل الكاحل مع الخصر العالي. هذا التصميم يبرز قامتك الممشوقة مع التطريزات الذهبية الناعمة والهندسية على الجوانب ويمكنك تنسيقه مع القميص الأبيض الفضفاض ذات الاكمام الواسعة والاكتاف الجامدة بطريقة أنيقة وتظهر ستايلك العصري والراقي في الوقت عينه.

هذه التصاميم تتطلب الكثير من الجرأة، لذلك لا تترددي باختيارها في المكتب في حال أردت الابتعاد عن صيحة البناطيل الضيقة، وقومي بتحديد العنق بالوشاح الهندسي العريض والملفت.

موضة البنطلون الواسع والقصير

موضة البنطلون الضيق والقصير
موضة البنطلون الواسع والقصير من دار Label Edition

كما انتقي موضة البناطيل الواسعة التي تصل الى حدود الكاحل والتي تبرز بقصة واسعة. هذه القطع تعتبر الاكثر تميزاً مع انتقاء البنطلون الازرق الفاتح ذات الجيوب الجانبية الكبيرة والبارزة بتفاصيل متعددة.

فانتقي من دار Label Edition هذا البنطلون المميز ذات الخصر العالي المريح الذي يناسب اطلالاتك في المكتب وقومي بتنسيقه مع التوب المقلمة المنقوشة ذات الخطوط الهندسية وطبقات الاقمشة المتدرجة على طول التصميم بطريقة تمزج بين الاناقة والعصرية.

موضة القميص الأبيض مع الجينز

موضة القميص الأبيض مع الجينز
موضة القميص الأبيض مع الجينز من دار Operasport

واذا كنت من محبات موضة القميص الأبيض المستقيمة، اختاري القطع التي تحتوي على تفاصيل هندسية سواء من خلال الشرائط الامامية الرفيعة أو طبقات الكشكش البنية النافرة من جهة واحدة من الكتف بطريقة منسدلة الى الاسفل على كامل التصميم من دار Operasport.

اختاري القطع الملفتة وقومي بتنسيقها مع موضة بنطلون الجينز المريح والمنسدل بقصة الخصر العالي، مع الخطوط المحددة بشكل هندسي مع الجيوب الجانبية بكثير من الانوثة.

موضة البلايزر الليلكية القصيرة

موضة البلايزر الليلكية القصيرة
موضة البلايزر الليلكية القصيرة من دار Armani Prive

كما انتقي صيحات البلايزر الليلكية القصيرة مع قصة الاكمام النصفية والعصرية البارزة من خلال المربعات الهندسية التي تغمر القطعة بالكامل بكثير من الانوثة. هذا التصميم اختاريه من دار Armani Prive دون اغلاق البلايزر ونسّقيه مع التوب السوداء وموضة البنطلون الأسود الساتان بقصته المستقيمة، لمنحك اطلالة كاجوال ومناسبة لساعات النهار.

موضة البرمودا الواسع بالخصر العالي

موضة
موضة البرمودا الواسع بالخصر العالي من دار Ralph Lauren

ولمحبات موضة البرمودا الواسع الذي لا يصل الى حدود الكاحل، انتقي من دار Ralph Lauren التصميم المميز بقصة الخصر العالي والجيوب الجانبية العريضة. وقومي بتنسيقه مع التوب القصيرة المنسدلة خلف الشورت مع المعطف الطويل المنسدل على الاكتاف بأنوثة مطلقة.

موضة فساتين الكروشيه

موضة فساتين الكروشيه
موضة فساتين الكروشيه البرونزية من دار Dior

ومن أجمل صيحات فساتين الكروشيه المناسبة لسهراتك، اختيار موضة التصاميم البرونزية التي يمكن أن تنتقيها من دار Dior مع التصميم المنسدل الى الاسفل بقصة مريحة ومحددة للخصر لتكون من اختيارك مع صيحة الرباط الاسود.

فلا شيء يضاهي تألقك في المكتب بهذه القصة مع أقمشة الدانتيل المفرغة ومربعات الكارو الصغيرة التي تبرز بكثير من الانوثة والتألق.

موضة الفساتين المطبعة بالورود

موضة الفساتين المطبعة بالورود
موضة الفساتين المطبعة بالورود من دار Elie Saab

وإذا كنت تحبّين اختيار موديلات فساتين مطبعة بالورود ومحددة من الخصر، انتقي من دار Elie Saab الفستان الحيوي الذي يصل الى حدود الكاحل مع طبعات الورود الناعمة والملفتة على طول التصميم بطريقة منسقة مع أقمشة الكريب. لا تترددي بتحديد الخصر من الجهة العليا، وكوني أكثر جاذبية مع صيحة التخريمات البارزة من أسفل التصميم للحصول على اطلالة استثنائية.

فلا تتخلي عن موضة الفساتين المحددة، وضعي على الياقة صيحة الوشاح الناعم والمترابط مع الشرائط العريضة المتدرجة من جهة واحدة للحصول على اطلالة ملفتة.

موضة البلايزر البيضاء اللماعة

موضة البلايزر البيضاء اللماعة
موضة البلايزر البيضاء اللماعة من دار All That she Loves Zhang

ومن أجمل الصيحات التي يمكنك اختيارها أثناء توجهك الى المكتب، موضة البلايزر البيضاء مع القصة الواسعة التي تصل الى حدود الخصر بالقماش اللماع الذي يضفي أناقة ملفتة على اختياراتك. انتقي القطع التي تأتي مستقيمة من دار All That she Loves Zhang وقومي بتنسيق هذه القطعة ذات الازرار السوداء مع البنطلون المريح ذات الجيوب الجانبية العريضة بموازاة الركبة.

هذا الستايل يمكن للمرأة العاملة اختياره ويمكنك تنسيق هذه القطع مع الحذاء المسطح لاضفاء الكثير من الجاذبية على قامتك الممشوقة.