أحدث صيحات الموضة مع أقمشة القش الشبابية

أحدث صيحات الموضة مع أقمشة القش.. قطع لا غنى عنها في عطلة الصيف

نانسي شربل

في عطلة الصيف تبحثين عن العديد من صيحات الموضة المريحة والكاجوال التي تبرز بالعديد من النقشات والاقمشة وأبرزها أقمشة القش المتنوعة والبارزة سواء من خلال الملابس أو الاكسسوارات. فلا بد من انتقاء العديد من الموديلات المتنوعة التي تبرز أناقتك وتجعل اطلالاتك محط أنظار الجميع.

اخترنا لك العديد من القطع التي لا غنى عنها في عطلة الصيف مع انتقاء صيحات الموضة الساحرة مع أقمشة القش الشبابية. فانتقي منها آخر صيحات الموضة التي تعجبك.

موديلات تنانير القش مع الشراريب

موديلات تنانير القش مع الشراريب
موديلات تنانير القش مع الشراريب من دار Ralph Lauren

بعيداً عن القطع الكلاسيكية، تألقي في عطلة الصيف بموضة تنانير القش الفاتحة التي تبرز بقصة عصرية وخارجة عن المألوف. فهذه الصيحة انتقيها من دار Ralph Lauren مع القصة الواسعة والقماش المترابط بأقمشة القش الذي يبرز مع الخطوط المقلمة والهندسية على أسفل التنورة. ولا تترددي بانتقاء هذه التنورة البارزة مع طبقات الشراريب المتدرجة من الاسفل بأسلوب ملفت وحيوي.

فاذا أردت تنسيق هذه التنورة بأسلوب ملفت، قومي باختيار القميص الأسود الكلاسيكي ذات الاكمام النصفية مع قصة الاكتاف الجامدة والياقة العريضة والرسمية. ولا تتخلي عن قبعات القش السوداء العريضة والمتدرجة على الشعر المنسدل بطريقة تجعل اطلالاتك مشرقة وخارجة عن المألوف.

قبعات شبابية بأقمشة القش

لا غنى في عطلة الصيف عن تألقك بموضة قبعات القش الشبابية التي تبرز بقصات متنوعة بارزة بتدرجات اللون البيج.

 

قبعات شبابية بأقمشة القش
قبعات شبابية بأقمشة القش من دار Ralph Lauren

فانتقي أقمشة القش الدائرية التي تضمن لك اطلالات ساحرة وملفتة مع القبعات الصغيرة من دارRalph Lauren. فتعتبر هذه الصيحة الأكثر شبابية خصوصاً عند وضعها على كامل فروة الرأس بطريقة تغطي نصف الجبين مع الحفاظ على ثنيات الاقمشة العريضة من الجهة الامامية.

فتعتبر هذه الصيحة الأكثر شبابية خصوصاً عند تنسيقها مع موضة الكورسيه الضيقة ذات التقليمات الهندسية المنسدلة على طول التصميم بطريقة عصرية.

قبعات شبابية بأقمشة القش
قبعات شبابية بأقمشة القش من دار Alberta Ferretti

ومن أجمل صيحات القبعات الرائجة في رحلات السفر، موديلات البيسبول العصرية الضيقة والتي تغطي فروة الرأس بالكامل. فانتقي من دار Alberta Ferretti القبعة الشبابية البيج والمتموجة بتدرجات تعتبر الأبرز والأكثر جاذبية، خصوصاً عند وضعها بأسلوب حيوي وملفت للنظر في الصيف.

فاختاري هذه القطع بطريقة تغطي فروة الرأس والجبين بشكل كامل وتليق باطلالاتك اليومية الكاجوال لضمان أناقة خارجة عن المألوف.

حقائب يد مصنوعة من القش

حقائب يد مصنوعة من القش
حقائب يد مصنوعة من القش من Elisabetta Franchi

من أجمل اختياراتك لموضة حقائب اليد الكبيرة المناسبة لعطلة الصيف، انتقاء اشكال الحقائب المصنوعة من القش والتي تأتي بموديلات عريضة. فتعتبر هذه القطع آخر موضة لتنسيق اطلالتك في عطلة الصيف، لذلك اختاري من Elisabetta Franchi الحقائب الكبيرة والمدموجة بلونين ملفتين مع السلاسل الجلدية الطويلة لتضفي على أناقتك سحراً صيفياً في ساعات النهار. 

حقائب يد مصنوعة من القش 
حقائب يد مصنوعة من القش من وحي دار Max Mara

كما اختاري احدث موديلات حقائب يد كبيرة وعريضة بأقمشة القش الفاتح والجريء الذي يعتبر رائجاً في عطلة الصيف، مع انتقاء من وحي دار Max Mara القطع الجامدة التي تبرز بأسلوب هندسي مع الباندات الجلدية الطويلة، الى جانب النقشات العريضة البارزة على الجوانب بكثير من الانوثة.

صنادل عصرية بأقمشة القش

صنادل عصرية بأقمشة القش
صنادل عصرية بأقمشة القش من دار Elisabetta Franchi

وتأتي موضة الصنادل العصرية ذات الكعب الهندسي العالي والبارز بأقمشة القش لتكون من اختيارك مع التصميم المفرّغ من الأمام والباندات العريضة البارزة بأربطة عصرية تغمر الارجل، خصوصاً مع الألوان السوداء التي تليق باطلالاتك اليومية. فاختاري التصميم المميز من دار Elisabetta Franchi ذات القماش المات والذي يأتي مترابط على الارجل.

صنادل عصرية بأقمشة القش من دار Elisabetta Franchi
صنادل عصرية بأقمشة القش الفاتح من دار Elisabetta Franchi

اختاري هذا النوع من الصنادل مع موضة الفساتين الطويلة والبيضاء التي تصل الى حدود الركبة، واضمني موضة مريحة ومتميزة في الوقت عينه.