البليزر الأبيض تنسيق على كل محجبة اعتماده هذا الصيف

البليزر الأبيض تنسيق على كل محجبة اعتماده هذا الصيف

19 يونيو 2023

تعكس البليزر الأبيض أناقتك وجمالك في كل المناسبات، وهي قطعة أساسية يجب ان تملكها كل محجبة. خاصة عندما نود تلبية دعوة إلى مناسبة رسمية أو حفلة أو أي دعوة أخرى أول خيار يتبادر إلى ذهننا لإطلالتنا هو تنسيق البليزر الأبيض، سنختار لك مجموعة من موديلات البليزر الأبيض التي تناسب كل الأذواق وسنقترح عليك أي لون من الحجاب يمكن أن تكملي إطلالتك به؟ كل هذه النصائح والخيارات اقرئيها على موقع "هي" وأخبرينا أي تنسيق أعجبك أكثر وهل ستنسقين البليزر الأبيض هذا الصيف ولأي مناسبة؟

إطلالة المدونة دلال الدوب بالبلايزر الأبيض
إطلالة المدونة دلال الدوب بالبلايزر الأبيض

أي حجاب مع موديلات البليزر الأبيض من مجموعات ربيع وصيف 2023؟

البليزر الأبيض مع التنورة موضة للمحجبة أيضاً

A.w.a.k.e
A.w.a.k.e

بما أن الجيبة من صيحات موضة صيف 2023 يمكنك اعتمادها هذا الصيف، ومن دار A.w.a.k.e اخترنا لك تنسيق الجيبة أو التنورة البيضاء مع البليزر الأبيض حيث يمكنك إضافة أي حجاب بلون منعش أو نيود حسب رغبتك أما الحذاء فيمكن أن تختاريه حسب المناسبة التي ستحضريها.

البليزر الأبيض الواسع جداً للمحجبة

Acne Studio
Acne Studio

بما أنك تبحثين دوماً عن قصات وموديلات ملابس واسعة تعطيك إطلالة محتشمة، يمكنك اختيار البليزر الأبيض الواسع والأكبر من مقاسك أو تسمى Oversize بليزر. تنسيق البليزر الأبيض الواسع مع الجينز الواسع سيمنحك إطلالة مريحة وعملية في يوم العمل وغيره من الأيام.

البليزر الأبيض مع السروال الأبيض ما رأيك؟

Boss
Boss

لا داعي للكثير من التفكير حول الخيار الأنسب لتنسيق البليزر الأبيض، حيث بامكانك اختيار البليزر الأبيض مع السروال الأبيض على غرار هذا التنسيق من Boss. سواء اشتريت الجاكيت والسروال بشكل منفصل يمكنك تنسيقهما سوياً أو حتى اختيار البليزر الأبيض مع السروال كطقم. هذا الخيار مناسب لك في معظم المناسبات أما الحجاب المناسب فيمكن اختيار لونه حسب المناسبة التي ستحضرينها فإن كانت مناسبتك رسمية اتجهي نحو الحجاب الكريب أو الشيفون مع لمعة خفيفة أما لإطلالة عملية ويومية اتجهي لاختيار مناديل القطن.

البليزر الأبيض مع الحزام من CHANEL

CHANEL
CHANEL

تقدم CHANEL  في كل موسم الكثير من خيارات وتصميمات البليزر الأبيض، ومنها هذا التنسيق الذي اخترناه لك من هذه الدار العريقة. اتردي البليزر الأبيض الطويل مع سروال باللون عينه ثم أكملي إطلالتك بالحزام الذي سيحدد خصرك بطريقة جميلة. هذا النوع من البليزر سيعكس أناقتك وجمالك في كل المناسبات.

البليزر الأبيض مع لمسة من اللون الأسود

Lili Blanc
Lili Blanc

عندما نود تنسيق لون ثان مع البليزر الأبيض أول خيار يتبادر إلى ذهننا هو اللون الأسود، طبعاص سواء كنت محجبة أم لا هذين اللونين أساسين في خزانتك. ومن دار Lili Blanc اخترنا لك تنسيق بلايزر باللونين الأسود والأبيض لإطلالة مميزة. أما للون الحجاب فيمكنك اختيار حجاب بلون واحد نيود أو مزين بطبعات ونقشات خفيفة لكسر القليل من رتابة هذه الإطلالة.

طقم اليليزر الأبيض من الحرير لإطلالة مميزة

Ports 1961
Ports 1961

الأناقة والتميز في قماش الحرير، ويمكنك اختيار البليزر الأبيض من هذا القماش الأنيق. اخترنا لك من Ports 1961 تنسيق البليزر الأبيض من الحرير مع سروال من القماش عينه. هذا التنسيق يلاءم المناسبات الرسمية وحفلات الأعراس. وهذا الموسم موديلات البلايرز الأبيض الضيقة قد غابت وحلّت مكانها الموديلات الواسعة والفضفاضة والتي ستعطيك إطلالة مشرقة وأنيقة. فهل أنت من محبات هذا النوع من الإطلالات؟

البليزر الأبيض بتصميم غير مألوف

Sacai
Sacai

من Sacai تنسيق البليزر الأبيض لم يعد مألوفاً أو كلاسيكياً، فقد اخترنا لك بليزر أبيض طويل وبياقة عالية. تصميم هذا البليزر سيمحنك إطلالة مميزة يمكن تنسيق السروال الرسمي الأسود معها، والملفت أن هذه البليزر من Sacai صممت بأكمام مفتوحة قليلاً يمكنك تعديلها بالإضافة إلى أنك لن تحتاجين إلى ارتداء القميص مثلاً بل أكملي إطلالة بحذاء ذات كعب عال وحقيبة يد بلون كلاسيكي.

البلايزر من الصيحات المستمرة..أحدث الموديلات وطرق تنسيقها للوك خريفي مميّز

موضة البلايزر المخملية صيحة أساسية في خزانتك.. اليك أساليب عصرية لاختيارها

طرق ارتداء موديلات بلايزر مستوحاة من اجمل اطلالات لجين عمران

٣ اطلالات أنيقة وراقية بالبلايزر من الصباح للمساء!

كيف بدت إطلالات جنيفر لوبيز بموضة البلايزر؟

أزياء عصرية نسّقتها النجمات لتتناسب مع وجهاتهن السياحية

البساطة والإطلالات المريحة شعار تايلور هيل وضيفاتها في زفافها..صور ترصد تفاصيل أزيائهن الراقية

أفكار أزياء مثالية لرحلات السفاري تجمع بين الراحة والأناقة

أي ستايل من البدلات الكاجوال سترتدين في صيف 2023؟