Altuzarra

موديلات فساتين صيف 2023 تختصر عالماً واسعاً من الألوان!

20 يونيو 2023

ابحثي هذا الصيف عن أجمل موديلات الفساتين التي تعطيك إطلالة متألقة، وطبعاً للبحث عن الطلة المثالية عليك البحث في مجموعات ربيع وصيف 2023 للأزياء الجاهزة لايجاد الإطلالة الأفضل. سنسهل عليك أمر إيجاد أفضل فساتين صيف 2023 وسنقدّم لك من موقع "هي" مجموعة من الخيارات المناسبة لكل الأذواق حيث يمكنك الاستمتاع بمميزات موضة فساتين صيف 2023 وارتداء أجمل الأقمشة والألوان وطبعا القصات التي كلها جرأة وعصرية، لذا استقبلي فصل الصيف بأجمل وأفضل فساتين 2023.

موضة فساتين صيف 2023 عنوانها القصات العصرية والألوان المنعشة

في جولة على أبرز مجموعات فساتين صيف 2023 ستجدين أن القصات الهندسية متنوعة، من الفساتين ذات الأكمام المختلفة الطول والحجم إلى قصات فساتين صيف 2023 الـCut Out وصولاً إلى الفتحات الجانبية التي تزين فساتين صيف 2023. كل هذه القصات والموديلات التي يمكنك ان تتزيني بها خلال مناسباتك واختيار إطلالة من فساتين صيف 2023 الأكثر روجاً. كل هذه المميزات يمكنك ان تستغليها وترتدين فستاناً يظهر  جمالك وأناقتك، لذا سنعرض عليك العديد من موديلات فساتين صيف 2023 الأكثر رواجاً هذا الموسم:

فستان مميز بأكمامه من A.w.a.k.e

A.w.a.k.e
A.w.a.k.e

بالطبع عليك أن تبحثي عن موديلات مميزة لفساتين صيف 2023، ومنها هذا الفستان من دار A.w.a.k.e المصمم بقصة طويلة مع فتحة جانبية تصل عن الفخذ. أما الأكثر تميزاً في تصميم فساتين صيف 2023 من A.w.a.k.eفهي قصات الأكمام التي برزت بشكل كبير، خاصة هذا الفستان المصمم بكم طويل وآخر قصير، حتماً سيعطيك هذا الفستان إطلالة غير مألوفة وعصرية.

فستان بتصميم Cut Out من Altuzarra

Altuzarra
Altuzarra

لا بد أنك اكتشفت تصاميم عدّة من فساتين صيف 2023 بقصة Cut Out، ومنها اخترنا لك فستاناً مميزاً من Altuzarra. هذا الفستان بألوانه المختلفة يجب أن تضعيه ضمن خياراتك لفساتين صيف 2023، تصميم الفستان بأكمام طويلة اعتمديه لمناسباتك المختلفة سواء المسائية أو النهارية.

فساتين صيف 2023 باللونين الأبيض والأسود

Carolina Herrera
Carolina Herrera

فساتين مخططة باللونين الأبيض والأسود، وبتصميم مميز عند الأكمام. هذا الفستان من Carolina Herrera أنيق يليق بالمناسبات الرسمية ويمكن إكمال إطلالتك بحزام من الجلد الأسود العريض سيحدد خصرك ويبرز رشاقتك. نسقي هذا الفستان مع حقيبة وحذاء باللون الأسود لإضفاء المزيد من الكلاسيكية على إطلالتك.

فساتين صيف 2023 مزينة بنقشات من وحي الصيف

Dior
Dior

نسقي إطلالة من وحي فصل الصيف واختاري فستاناً مزين بنقشات الورود والطيور من دار Dior، يتميز هذا الفستان بقصة الCrop Top المرفقة بشرائط رفيعة تلتف حول البطن، يمكن أن تختاري الحذاء المسطح مع فساتين صيف 2023 من Dior أو أحذية أكثر رسمية بكعب عال.

فساتين صيف 2023 المصممة من الكروشيه

Giorgio Armani
Giorgio Armani

يبدو أن فساتين صيف 2023 المصممة من القماش المستوحى من شباك الصيادين هي الأكثر رواجاً على غرار هذا الفستان من Giorgio Armaniباللون الأزرق مع حبات براقة زينت الفستان. هذا الفستان مناسب لحفلات الشاطئ وإطلالات صيف 2023.

فساتين صيف 2023 بألوان فاقعة

Givenchy
Givenchy

يحتاج تنسيق هذا النوع من الفساتين ذات الألوان الفاقعة إلى الكثير من الجرأة، من دار Givenchy التي قدمت العديد ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لصيف 2023 العديد من قصات الفساتين ذات اللون الأخضر الفاتح الفاقع. هذا الفستان من Givenchy مميز بقصته التي تلامس الأرض وبأكمامه الطويلة مع القفازات.

فساتين صيف 2023 برسوم من هذا الفصل

Zimmermann
Zimmermann

من Zimmermann اخترنا لك فستاناً مزين برسومات أشخاص يلعبون على الشاطىء الرملي، قصته مكشوفة عند الصدر ويمكن تنسيقه مع الحذاء المسطح من دون كعب عال. ألوان هذا الفستان مميزة وتوحي بفصل الصيف وانتعاشه.

فساتين صيف 2023 بألوان مختلفة

DSquared2
DSquared2

في تصميم واحد من فساتين مجموعة 2023 للأزياء الجاهزة قدمت دار DSquared2 فستاناً  قصيراً يحمل 3 ألوان مختلفة. الأزرق والأخضر والبرتقالي الفاتح جميع هذه الألوان زينت فستان DSquared2.

فساتين صيف 2023 بنقشات الورد الكبيرة

Elie Saab
Elie Saab

من عرض أزياء إيلي صعب للأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2023، اختاري هذا الفستان القصير بأكمام طويلة ومميزة. ألوان منعشة ستميز إطلالتك في صيف 2023 خاصة ان اعتمدت هذه الألوان في مناسبات الصيف.